أستون فيلا ضد أياكس. من هو الفريق الذي سيتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات؟

وستقام مباراة الإياب بين أستون فيلا وأياكس في ثمن نهائي دوري المؤتمرات يوم الخميس 14 مارس على ملعب فيلا بارك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أستون فيلا وأياكس

أستون فيلا

في المباراة الأولى خارج أرضه، لم يتمكن أستون فيلا من الفوز على أياكس بل وخرج من الملعب دون تسجيل أي هدف، وهو ما يحدث نادرًا جدًا مع فريق برمنجهام هذا الموسم. ولذلك، سيقرر فريق المدرب أوناي إيمري الآن كيفية الوصول إلى الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات على ملعبه.

من المؤكد أن أستون فيلا سيكون المرشح لمباراة الإياب وسيحاول اللعب من موقع القوة رقم واحد. تتضمن قائمة برمنغهام عددًا لا بأس به من اللاعبين الرائعين وذوي الخبرة، لكن جدول المباريات الصعب والمكثف سيؤثر بالتأكيد على نتائج الفريق.

أياكس

أكمل المنتخب الهولندي المهمة الدنيا في المباراة الأولى ونجح في عدم الخسارة، تاركا لنفسه فرصا جيدة للقتال قبل مباراة العودة. سيظل أياكس هو الفريق المستضعف، لكن في المباراة الأولى بدا الفريق لائقًا أمام خصومه من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه أياكس أيضًا روزنامة صعبة، حيث يحاول الفريق تحسين ترتيبه في البطولة الهولندية. لا يمكن اعتبار دوري المؤتمرات بطولة ذات أولوية بالنسبة للفريق في هذه المرحلة من الموسم، ولكن في لقاء مستقبلي، سيحاول الضيوف مفاجأة مجتمع كرة القدم والتقدم أكثر.

أستون فيلا ضد أياكس

حقائق مباراة أستون فيلا وأياكس

  • في المباراة الأولى من نهائيات 1/8 من دوري المؤتمرات، تعادل أستون فيلا وأياكس بنتيجة 0:0.
  • قبل ذلك، كان المنافسون قد لعبوا مع بعضهم البعض مرة واحدة فقط في المنافسة الأوروبية: في عام 2008، هزم أستون فيلا أياكس بنتيجة 2:1؛
  • في المتوسط، في ثماني مباريات من أصل عشر مباريات يشارك فيها أياكس، يوجد رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.75؛
  • في المتوسط، في ست من أصل عشر مباريات يشارك فيها أستون فيلا، يكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.80؛
  • أستون فيلا لم يخسر في دوري المؤتمرات لمدة ست مباريات على التوالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمباراة العودة لنهائيات 1/8 من دوري المؤتمرات: يمكنك المراهنة على فوز أستون فيلا مقابل 1.58، وعلى التعادل - مقابل 1.58. 4.10 وفي فوز أياكس - مقابل 5.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ولم يسعد هؤلاء المنافسون جماهيرهم بتسجيلهم الأهداف في المباراة الأولى من ثمن نهائي دوري المؤتمرات 1/8، وبذلك يقتربون من اللقاء الجديد دون أي أفضلية. ومع ذلك، أستون فيلا، نظرًا لحالة المباراة على أرضه، يعتبر بحق هو المرشح الأوفر حظًا لهذه المباراة. لكن من الواضح أن لاعبي أياكس، خاصة بعد المباراة الأولى، لديهم المزيد من التفاؤل وحتى على الطريق سيبحثون عن فرصهم في مرمى الخصم. الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" بقيمة 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0