ألمانيا ضد هولندا. هل ستكون المباراة مثمرة؟

ستقام يوم الثلاثاء 26 مارس مباراة ودية بين منتخبي ألمانيا وهولندا على ملعب فالدستاديون.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ألمانيا وهولندا

ألمانيا

يرغب المنتخب الألماني في الاستعداد بأفضل شكل ممكن لبطولة أوروبا المستقبلية التي ستقام على ملاعب ألمانيا. لذلك، في المباريات الودية، اختار Bundesteam كمعارضين فرق أوروبية قوية للغاية، والتي من غير المرجح أن تكون قادرة على الفوز على أساس الطبقة والخبرة وحدها.

سيلعب المنتخب الألماني أمام جماهيره في المباراة المستقبلية، ويمكن وصف حالة المباراة على أرضه بأنها ميزة أكيدة للفريق المضيف. الفريق الألماني هو الذي سيحاول السيطرة على المباراة وسيلعب أولاً، مما يخلق عددًا كبيرًا من الفرص في ممتلكات الآخرين.

هولندا

احتلت هولندا المركز الثاني في مجموعتها في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، ولم تخسر سوى أمام المنتخب الفرنسي الذي تقدم من المركز الأول. لكن بشكل عام، تأهل البرتقالي بجدارة إلى البطولة الأوروبية، حيث يخططون أيضًا للقتال من أجل الوصول إلى المراحل اللاحقة من البطولة.

وستكون هذه أيضًا المباراة الودية الثانية لهولندا هذا الشهر وستكون المباراة ضد ألمانيا فرصة رائعة للزوار للعب ضد خصم قوي حقًا. في السنوات الأخيرة، لعب فريق Orange بنجاح ضد الألمان والآن سيحاولون مرة أخرى إثبات أن هذه النتائج ليست محض صدفة.

ألمانيا ضد هولندا

حقائق مباراة ألمانيا وهولندا

  • والتقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية عام 2022 وتعادلا 2-2.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة، كان إجمالي الرهان يزيد عن (2.5) 1.81؛
  • كما أنه في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.72؛
  • فازت ألمانيا مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات أمام هولندا على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة التجريبية: يمكنك المراهنة على فوز ألمانيا مقابل 1.93، وعلى التعادل - مقابل 3.90، وعلى فوز هولندا - 3.70. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بالنسبة لكلا الفريقين، فإن النتيجة في هذه المباراة التجريبية لها أهمية ثانوية، لأن ألمانيا وهولندا، في المقام الأول، ترغبان في الاستعداد بشكل أفضل لمستقبل يورو 2024. لذلك، في المواجهة المباشرة، يمكن للخصوم العب دون ضغط أو خوف على النتيجة النهائية. في السنوات الأخيرة، كان الخصوم سعداء بأدائهم في المباريات مع بعضهم البعض، لذلك يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على المجموع أكثر من (2.5) مقابل 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0