فرنسا ضد ألمانيا. كم عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في هذه المباراة الودية؟

تقام يوم السبت 23 مارس مباراة ودية بين منتخبي فرنسا وألمانيا على ملعب بارك أولمبيك ليون.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فرنسا وألمانيا

فرنسا

اجتاز المنتخب الفرنسي بثقة الدور التمهيدي لبطولة أوروبا 2024 دون أن يخسر أي مباراة في مجموعته. واحتل المنتخب الفرنسي المركز الأول في الترتيب، وتأهل مباشرة إلى بطولة أمم أوروبا 2024، حيث سيكون أحد أبرز المرشحين للفوز.

الآن سيستعد فريق ديدييه ديشامب للبطولة الأوروبية من خلال المباريات الودية، حيث سيرغب الجهاز الفني بالتأكيد في مشاهدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين. ومن المحتمل أن تكون في المباريات المقبلة بعض التجارب في المنتخب الفرنسي.

ألمانيا

غاب المنتخب الألماني، باعتباره الدولة المضيفة لبطولة أوروبا المستقبلية، عن حملة التصفيات، لكنه لعب باستمرار مباريات ودية بدرجات متفاوتة من النجاح. خلال هذا الوقت، تمكن فريق البوندستيم من تغيير مدربه وسيقود الفريق في بطولة أوروبا المحلية جوليان ناجيلسمان.

ولا يستطيع المنتخب الألماني تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات تجريبية، لذا من المؤكد أن جماهيره تتوقع أداءً جيداً من مرشحهم المفضل في المباراة الجديدة. لن تكون ألمانيا مرشحة للفوز في المباراة القادمة خارج أرضها مع الفرنسيين، لكنها ستحاول إظهار مستوى جيد من اللعب وإزعاج أحد منافسيها الرئيسيين.

فرنسا ضد ألمانيا

حقائق مباراة فرنسا وألمانيا

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية في عام 2023 وفازت ألمانيا على فرنسا 2-1.
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 1.80؛
  • كما أنه في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.72؛
  • ولم يخسر المنتخب الفرنسي أي مباراة في التصفيات المؤهلة ليورو 2024؛
  • فازت فرنسا في مباراتين من آخر خمس مباريات ضد ألمانيا بمستويات مختلفة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة الودية في شهر مارس: يمكنك المراهنة على فوز فرنسا مقابل 1.90، وعلى التعادل - مقابل 3.90، وعلى فوز ألمانيا. - 3.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مواجهة كلاسيكية بين فريقين أوروبيين، يواصلان الاستعداد لبطولة أوروبا المستقبلية. سترغب كل من فرنسا وألمانيا في اختبار لاعبيهما في لقاء وجهاً لوجه، وبالتالي فإن النتيجة في مثل هذا اللقاء سوف تتلاشى في الخلفية. عادة ما تكون المباريات بين الفرنسيين والألمان مثمرة للغاية، لذلك يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0