إنجلترا ضد البرازيل. كم عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في هذه المباراة الودية؟

وستقام مباراة ودية بين إنجلترا والبرازيل على ملعب ويمبلي يوم السبت 23 مارس.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنجلترا والبرازيل

إنجلترا

فاز الفريق الإنجليزي بثقة بمجموعته كجزء من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 وسيستعد الآن للبطولة الأوروبية من خلال المباريات الودية. يمتلك المدرب غاريث ساوثجيت مجموعة واسعة من اللاعبين للاختيار من بينها، ومن المؤكد أنه سيمنح الجميع فرصة للتألق.

أمام منتخب إنجلترا مباراة اختبارية على أرضه أمام البرازيل، ومن المؤكد أن البلد المضيف سيحاول إرضاء جماهيره في ملعبه، على الرغم من حالة المباراة الودية. لم يخسر الإنجليز لفترة طويلة وسيبذلون قصارى جهدهم لمواصلة خطهم الإيجابي.

البرازيل

لكن المنتخب البرازيلي لم يقدم أداء جيدا قبل حلول العام الجديد، حيث خسر ثلاث مباريات متتالية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. ويحتل البرازيليون المركز السادس فقط في ترتيب المجموعة المؤهلة ومن الواضح أنهم عازمون على تحسين نتائجهم في المستقبل القريب.

ستكون المباراة ضد المنتخب الإنجليزي فرصة ممتازة للبرازيل لاختبار قوتها ضد خصم قوي حقًا. وسيحاول الضيوف فرض أسلوبهم الكروي على الأسود الثلاثة، مع التركيز على الاستحواذ على الكرة ومحاولة خلق أكبر عدد ممكن من الفرص الخطيرة بالقرب من مرمى المنافس.

إنجلترا ضد البرازيل

حقائق مباراة إنجلترا والبرازيل

  • التقى الفريقان آخر مرة في عام 2017، ولعبا 0-0 في مباراة ودية؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 1.85؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.73؛
  • وخسرت البرازيل ثلاث مباريات متتالية للتأهل لكأس العالم 2026؛
  • أصبح خط إنجلترا الخالي من الهزائم الآن عشر مباريات متتالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة الودية: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا مقابل 2.02، وعلى التعادل - مقابل 3.60، وعلى فوز البرازيل - 3.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة ودية مثيرة للاهتمام بين أفضل فرق كرة القدم، حيث يعطي المراهنون تفضيلًا طفيفًا للفريق الإنجليزي. واكتسب رجال ساوثجيت زخما جيدا ولم يخسروا منذ فترة طويلة، لكن المنتخب البرازيلي يمر بأزمة ومن الواضح أنه يبحث عن أفضل مباراة له. يمكن للخصوم المستقبليين اللعب دون ضغط أو خوف على النتيجة في مباراة ودية، لذلك هناك أمل في رؤية عدد كبير من الأهداف. الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" بقيمة 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0