روسيا ضد صربيا. هل سيستمر فريق كاربين في عدم الخسارة؟

في 21 مارس، في مباراة ودية دولية، على ملعب VTB Arena (موسكو)، سيلتقي المنتخبان الوطنيان لروسيا وصربيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روسيا وصربيا

روسيا

لا يستطيع المنتخب الروسي، بسبب القيود المفروضة عليه، المشاركة في اللقاءات الرسمية، لذلك يضطر المنتخب إلى طلب التدريب على قطارات الشحن. تجدر الإشارة إلى أنه في آخر 10 مباريات ودية، كان أداء أبناء فاليري كاربين متواضعا، وحقق الروس ثلاثة انتصارات فقط، وانتهوا بالتعادل ست مرات وتعرضوا لهزيمة واحدة. مثل هذه النتائج لا يمكن أن تبعث على التفاؤل، خاصة إذا نظرت إلى المستوى المتواضع للخصوم. وفي المباراة الأخيرة، تمكنت روسيا من إظهار قوتها، ولم تترك أي أثر للفريق الكوبي 8:0. وسجل أوبلياكوف وجولوفين وميرانشوك وسيليانوف وسوبوليف وبروتسيف وكريفتسوف وموستوفوي الأهداف لصالح الريدز.

خط الروس بدون إخفاقات يتكون من 4 مباريات.

صربيا

حتى لو استبعدت الخبرة الدولية للمنتخب الصربي، فإن الفريق يؤدي بثقة في البطولات الرسمية. تمكن أبناء دراغان ستويكوفيتش من التأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2024 هذه المرة، وبالتالي سيكون لدى الفريق فرصة للمنافسة على الكأس في الصيف. وفي مرحلة المجموعات من البطولة، تمكن الصرب من خوض 8 مباريات، حققوا 4 انتصارات وتعادلين، كما تعرضوا لهزيمتين. ونتيجة لذلك، احتل النسور البيضاء المركز الثاني في المجموعة السابعة، خلف المنتخب المجري فقط، وهي نتيجة يمكن اعتبارها ممتازة.

الصرب يبدأون الاستعدادات للجولة الأخيرة من اليورو.

روسيا ضد صربيا

حقائق مباراة روسيا وصربيا

  • لم تهزم روسيا في 10 من آخر 11 مباراة لها؛
  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 8 مباريات شاركت فيها صربيا 1.90؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لروسيا.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المرشح المفضل في هذه المباراة. وكانت اقتباسات نجاح روسيا 2.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.29. توقفت أسعار فيكتوريا صربيا عند 2.76. لا يتوقع المراهن كرة قدم فعالة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.69، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.18. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يواصل فاليري كاربين إعداد المنتخب الوطني، في المباريات مع خصوم مختلفين، ربما يكون الفريق الحالي هو الأقوى في السنوات الأخيرة. بدأت صربيا الاستعداد لكأس الأمم الأوروبية، حيث يتمتع الفريق بفرصة جيدة لإثبات نفسه والتأهل إلى التصفيات على الأقل. أعتقد أن الفرق ستكون سعيدة بكرة القدم الممتعة والفعالة، والنتيجة لا تهيمن على اللاعبين: المجموع أكثر من 2.5 - 2.18.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0