الجبل الأسود ضد بيلاروسيا. هل سيواصل البيلاروسيون خطهم الخالي من الهزائم؟

وفي 21 مارس، ستتنافس فرق الجبل الأسود وبيلاروسيا في إطار مباراة ودية على ملعب ماردان أرينا (أنطاليا).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة الجبل الأسود وبيلاروسيا

الجبل الأسود

أكمل منتخب الجبل الأسود بالفعل رحلته إلى اليورو، ولم يتمكن الفريق من اجتياز غربال الاختيار، وهو الآن مجبر على الاكتفاء بقطارات الشحن. في مرحلة المجموعات من الاختيار، شارك أبناء ميودراغ رادولوفيتش في 8 لقاءات، وسجلوا 3 انتصارات وتعادلين، كما تعرضوا لـ 3 خسائر. وفي المباراة الأخيرة، فشل "الصقور الشجاعة" أيضاً، وخسر أمام المنتخب المجري 1: 3. وسجل روبيزيتش هدفا للجبل الأسود. واحتل منتخب الجبل الأسود المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة بنسبة أهداف 9:11. وكان أفضل هداف في سباق "الصقور الشجاعة" هو يوفيتيتش 3+3.

الجبل الأسود يبدأ استعداداته للتأهل لكأس العالم.

بيلاروسيا

فشل المنتخب البيلاروسي أيضًا في التأهل لبطولة اليورو، رغم حصول الفريق على فرص. في دور المجموعات، شارك أبناء كارلوس ألوس فيرير في 10 مباريات، وحققوا ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، بينما تعرضوا لأربع هزائم. وفي المباراة التأهيلية الأخيرة، تمكن البيلاروسيون من تحقيق النجاح بفوزهم على كوسوفو 1-0 خارج أرضهم. وسجل أنتيلفسكي هدفا لصالح "الأجنحة البيضاء". واحتل المنتخب البيلاروسي المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف 9:14. وفي سباق الهدافين البيلاروسيين أصبح إيبونج الأفضل برصيد 3 أهداف.

قضى البيلاروسيون وقتًا رائعًا في خريف عام 2023، وتتكون السلسلة الخالية من الهزائم من 4 مباريات.

الجبل الأسود ضد بيلاروسيا

حقائق مباراة الجبل الأسود وبيلاروسيا

  • لم تهزم بيلاروسيا في 6 من آخر 7 مباريات.
  • سجل كلا الفريقين في 6 من آخر 7 مباريات للجبل الأسود؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 6 من أخر 7 مباريات لمنتخب الجبل الأسود.

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يمكن لمنتخب الجبل الأسود أن يتباهى بالنجاحات الكبيرة؛ يبدأ الفريق بوتيرة متوسطة. لا تنتمي بيلاروسيا أيضًا إلى فئة الفرق الكبرى، فكلا الفريقين يتمتعان بمستوى متوسط، ولكن بموقف معين يمكنهم تقديم مباراة ممتازة ضد أي خصم. بدا البيلاروسيون رائعين في خريف عام 2023، وأعتقد أنهم سيكونون قادرين على مواصلة خطهم: بيلاروسيا لن تخسر – X2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0