اليونان ضد كازاخستان. من سيواصل النضال من أجل مكان في اليورو؟

وفي 21 مارس، في مباراة نصف نهائي تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، سيلتقي منتخبا اليونان وكازاخستان. سيتم استضافة المعركة في OPAP Arena (أثينا).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة اليونان وكازاخستان

اليونان

لم يقم المنتخب اليوناني بإجراء التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 بأفضل طريقة؛ وخاض الفريق خلال البطولة بأكملها ثماني لقاءات، حقق أربعة انتصارات وتعادل مرة واحدة وتلقى ثلاث هزائم. نظرًا لعدم وجود أي مؤامرات في المجموعة في الجولة الأخيرة، تمكن أبناء جوستافو بوييت من انتزاع نقاط من الفريق الفرنسي على أرضه. وسجل باكاسيتاس ويوانيديس هدفا لكل من الهيلينيين. واحتل المنتخب اليوناني المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة لينتقل بذلك للأدوار الانتقالية.

أفضل لاعب في "سفينة القراصنة" هو ماسوراس برصيد 5 أهداف.

كازاخستان

احتفظ المنتخب الكازاخستاني لفترة طويلة بفرصه في الوصول إلى الدور الرئيسي للبطولة، لكن مع اقتراب النهاية فقد الفريق تفوقه. ونتيجة لذلك، في 10 مباريات عقدت في مرحلة المجموعات، فاز رجال ماجوميد أدييف بـ 6 انتصارات، بينما تعرضوا لـ 4 هزائم. وفي الجولة الأخيرة من التصفيات، ارتكب "الصقور" خطأً أيضاً، حيث خسر خارج أرضه أمام المنتخب السلوفيني 1: 2. وسجل أورازوف الهدف الوحيد لكازاخستان. واحتل منتخب كازاخستان المركز الرابع في المجموعة الثامنة برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف 1:12.

وكان متصدرو سباق التهديف الكازاخستاني هم زينوتدينوف 4+0 وإيمبيتوف 3+0.

اليونان ضد كازاخستان

حقائق مباراة اليونان وكازاخستان

  • فازت كازاخستان في 7 من آخر 10 مباريات بنتيجة 7.60؛
  • سجل كلا الفريقين في 4 من آخر 5 مباريات شاركت فيها كازاخستان
  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في 4 من آخر 5 مباريات لكازاخستان.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. وكانت اقتباسات نجاح اليونان 1.48. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفت أسعار فيكتوريا من كازاخستان عند 7.60. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.66، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.18. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المنتخب اليوناني ليس أحد عمالقة كرة القدم الأوروبية، لكنه ليس فريقًا ضعيفًا أيضًا، إنه فريق متوسط المستوى. لقد تحسن مستوى كازاخستان في السنوات الثلاث الماضية، حيث تمكن من اللحاق بالفرق المتوسطة في أوروبا. أما بالنسبة للمباراة المقبلة، أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على التغلب على الضيوف العنيدين: ستفوز اليونان بفارق 1 (-1) – 2.41.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0