ويلز ضد فنلندا. هل سيؤكد الويلزيون وضعهم المفضل؟

تقام يوم الخميس 21 مارس، على ملعب كارديف سيتي، مباراة بين منتخبي ويلز وفنلندا في الدور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ويلز وفنلندا

ويلز

احتل الفريق الويلزي المركز الثالث في مجموعته المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 وسيلعب الآن في مراحل خروج المغلوب. وكان من الصعب الاعتماد على المزيد بالنسبة لمنتخب ويلز، لأن كلاً من تركيا وكرواتيا بدا بصراحة أفضل في دور المجموعات من التصفيات.

في السنوات الأخيرة، أسعد المنتخب الويلزي جماهيره بمشاركته في البطولات الكبيرة والكبيرة، وبالتالي فإن الفريق لديه هدف واحد فقط - الوصول إلى بطولة أوروبا 2024. بالفعل في مباراة نصف النهائي الأولى، سيحاول اللاعبون الويلزيون والجهاز الفني للفريق تأكيد جدية طموحاتهم.

فنلندا

شارك المنتخب الفنلندي في البطولة الأوروبية مرة واحدة فقط في تاريخه وكان ذلك في عام 2021. لذلك، بالنسبة لسومي، حتى المشاركة في التصفيات من أجل الحق في المنافسة على أحد المراكز الأخيرة في البطولة الأوروبية يمكن أن تكون بالفعل أمرًا صعبًا. يعتبر نجاحا وإنجازا جديا.

في دور المجموعات من التصفيات، احتل المنتخب الفنلندي المركز الثالث، بفارق بسيط خلف الدنمارك وسلوفينيا. والآن يواجه الفنلنديون مهمة صعبة للغاية، حيث يتجاوزون ويلز أولاً في الدور نصف النهائي من التصفيات، ثم يلعبون في النهائي مع الفائز من مواجهة إستونيا وبولندا.

ويلز ضد فنلندا

حقائق مباراة ويلز وفنلندا

  • والتقى الفريقان آخر مرة مرتين في مباراة ودية عام 2021 وتعادلا 0-0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين متنافسين على مستويات مختلفة، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.12؛
  • في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 2.30؛
  • فازت ويلز في اثنتين من آخر خمس مباريات ضد فنلندا على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمباراة نصف النهائي المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز ويلز مقابل 1.85، عند التعادل. - مقابل 3.50، وفي النصر الفنلندي - 4.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة نصف نهائية مثيرة للاهتمام في تصفيات بطولة أوروبا، حيث يعتبر الفريق الويلزي هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة مع الفريق الفنلندي. سيحصل الويلزي على دعم الجماهير المحلية وسيكون وضع المباراة على أرضه بمثابة ميزة للفريق المضيف. ويحتاج الفنلنديون بدورهم أيضًا إلى المخاطرة وسيبحث الضيوف عن فرصهم في الهدف الآخر. يبدو أن خيار العمل للتنبؤ هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 2.12.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0