إسرائيل ضد أيسلندا. من هو الفريق الذي سيتأهل إلى التصفيات النهائية لبطولة أوروبا 2024؟

تقام يوم الخميس 21 مارس/آذار، على ملعب فيرينك سوسة في بودابست، مباراة بين منتخبي إسرائيل وأيسلندا في الدور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إسرائيل وأيسلندا

إسرائيل

احتل المنتخب الإسرائيلي المركز الثالث في مجموعته المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، لكنه تمكن من الوصول إلى التصفيات واحتفظ بفرصه في التأهل لبطولة أوروبا. ليس هناك سبب للشك في دوافع الإسرائيليين، لأن المشاركة المحتملة في البطولات الأوروبية ستكون إنجازا كبيرا لهذا البلد.

وفي مباراة نصف النهائي، سيحرم الفريق الإسرائيلي من دعم الجماهير، لكنه بالتأكيد سيبذل قصارى جهده لإرضاء جماهيره. وسيحاول الإسرائيليون السيطرة على المباراة، مع التركيز على الاستحواذ على الكرة والهجمات المستمرة على مرمى الخصم.

أيسلندا

احتل المنتخب الأيسلندي المركز الرابع فقط في مجموعته المؤهلة، لكنه انتهى به الأمر في التصفيات بفضل أدائه الناجح في دوري الأمم. والآن أصبح لدى لاعبي كرة القدم الأيسلنديين فرصة جيدة للعب في بطولة أوروبا 2024 الصيف المقبل.

سيلعب المنتخب الأيسلندي المباراتين (نصف النهائي والنهائي المحتمل) خارج أرضه، لذلك سيحرم هذا الفريق، مثل خصمه، من الدعم الكامل من جماهيره المحلية. لطالما اشتهر المنتخب الأيسلندي باللعب الجماعي وسيحاول في المباراة المقبلة تأكيد مستواه باعتباره الفريق الأضعف في المواجهة.

إسرائيل ضد أيسلندا

حقائق مباراة إسرائيل وأيسلندا

  • والتقى الفريقان آخر مرة مرتين في دوري الأمم الأوروبية عام 2022 وتعادلا 2-2 في المرتين.
  • في جميع المباريات الثلاث بين المنافسين على مستويات مختلفة، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.86؛
  • في جميع المباريات الثلاث بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 2.07؛
  • لم يسبق للفريق الأيسلندي أن فاز على الفريق الإسرائيلي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة الفاصلة في الدور نصف النهائي لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إسرائيلي مقابل 2.17، وعلى التعادل - مقابل 3.40. وعلى فوز أيسلندا - 3.50. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المباراة الأهم للفريقين والتي ستحدد نتيجتها مصير تذكرة التأهل إلى الدور النهائي المؤهل لبطولة أوروبا. ويرى المراهنون أن الفريق الإسرائيلي هو المرشح الأوفر حظا في هذه المباراة، لكن أيسلندا سيكون لها أيضا مطالبها الخاصة بالتأهل إلى الدور التالي. لم يواجه الفريقان بعضهما البعض كثيرًا في تاريخهما، لكن في جميع الحالات كانا سعداء بكرة القدم المذهلة والفعالة. هذه المرة مرة أخرى أريد أن أثق في الإحصائيات وأراهن على أن "كلا الفريقين سيسجلان" مقابل 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0