فياريال ضد فالنسيا. هل سيواصل الفريق المضيف مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني؟

ويلتقي يوم 17 مارس الجاري، في مباراة الجولة 29 من الدوري الإسباني، فريقي فياريال وفالنسيا. ستستضيف المباراة ملعب سيراميكا أرينا (فياريال).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فياريال وفالنسيا

فياريال

يُظهر فياريال بشكل عام مستوى لعب جيد؛ وفي 10 مباريات حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادلات فيما تعرض لهزيمتين. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، تمكن رجال مارسيلينو أيضًا من تحقيق الفوز، بفوزهم على بيتيس خارج أرضهم بنتيجة 3:2. وسجل باينا وسورلوث للضيوف، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل فياريال المركز 11 في الترتيب برصيد 35 نقطة وبنسبة أهداف 46:51. وفي سباق الهدافين، يقود "الغواصة الصفراء" سورلوث 13+5 ومورينو 10+3.

وعلى أراضيه، لعب النادي 14 مباراة على سبيل المثال، حقق 4 انتصارات و4 تعادلات، وخسر في 6 لقاءات.

أداء فالنسيا

فالنسيا يحقق نجاحًا متفاوتًا الآن؛ وفي 10 مباريات، حقق النادي خمسة انتصارات وتعادلين، فيما تعرض لثلاث هزائم. في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، حقق رجال روبن باراخا نتيجة إيجابية، بفوزهم على خيتافي 1:0 بأقل عدد من النقاط. كان دورو هو من سجل هدف الفوز للخفافيش. ويحتل فالنسيا المركز الثامن في الترتيب برصيد 40 نقطة بنسبة أهداف 32:21. هداف الفريق البرتقالي هو دورو، الذي سجل 12 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وفي الطريق، خاض «الخفافيش» 13 مباراة، حقق ثلاثة انتصارات وتعادلات، كما سجل 7 خسائر.

فياريال ضد فالنسيا

حقائق عن مباراة فياريال وفالنسيا

  • سجل فياريال 3 أهداف على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني (9.77)؛
  • فاز فياريال بآخر 3 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • لقد تم تسجيل ما يزيد عن 2.5 هدفاً في آخر 3 مباريات لفياريال في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. كانت احتمالات نجاح فياريل 2.06. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.47. توقفت أسعار فيكتوريا فالنسيا عند 3.71. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.82، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.03. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وعزز فياريال موقعه بشكل ملحوظ في الدوري الإسباني، لكنه فشل في المنافسة الأوروبية. إذا لم يتباطأ أصحاب الأرض في الدوري الأسباني، فقد يصعدون إلى منطقة الكأس الأوروبية. فالنسيا يمر بموسم جيد ويمكنه حقًا العودة إلى المنافسة الأوروبية. أداء الفرق في البطولة مختلف، فالمضيفون يسجلون ويستقبلون الكثير، والضيوف يلعبون دفاعًا ممتازًا، لكنهم ليسوا فعالين جدًا. أما المباراة المقبلة فأتوقع فيها كرة قدم مثمرة؛ لا يمكن للمضيفين هذا الموسم أن يفعلوا خلاف ذلك: المجموع أكثر من 2.5 - 2.03.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0