أتالانتا ضد فيورنتينا. هل سينهي أصحاب الأرض خطهم بدون فوز في الدوري الإيطالي؟

ويلتقي يوم 17 مارس الجاري، في مباراة الجولة 29 من الدوري الإيطالي، أتالانتا وفيورنتينا. ستقام المباراة على ملعب أتلتيكو أزوري ديتاليا (بيرجامو).

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتالانتا وفيورنتينا

أتالانتا

لقد انهار أتالانتا تمامًا، ولا يستطيع الفريق الفوز في خمس مباريات متتالية. في المباراة الأخيرة، كان أداء رجال جيان بييرو جاسبريني ضعيفًا أيضًا، حيث خسروا 2:2 أمام يوفنتوس خارج أرضهم. وسجل كوبمينيرز ثنائية لـ "ملكة المقاطعات". ويحتل أتالانتا المركز السادس في الترتيب برصيد 47 نقطة بنسبة أهداف 51:32. في سباق الهدافين لفريق بيرجاموت، المتصدرون هم كوبمينرز 10+3 ولقمان 8+3.

وخاضت «الإلهة» 14 مباراة على أراضيها، حققت 10 انتصارات وتعادل، وتعرضت لـ3 خسائر.

تحسن أداء نادي فيورنتينا

بشكل ملحوظ في شهر فبراير؛ في الوقت الحالي، جمع الفريق خمس مباريات دون هزيمة. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، تمكن رجال فينتشنزو إيتاليانو من الحفاظ على النقاط، حيث تعادلوا مع روما 2:2 على أرضهم. وسجل رانييري وماندراغورا الأهداف لصالح فريق الزنابق. ويحتل فيورنتينا المركز الثامن في الترتيب برصيد 43 نقطة بنسبة أهداف 41:32. بونافينتورا 7+2 وجونزاليز 7+2 يتصدران سباق هدافي فريق البنفسج.

وخاض الفلورنسيون 14 مباراة خارج أرضهم، حققوا 4 انتصارات و4 تعادلات، كما تعرضوا لـ6 هزائم.

أتالانتا ضد فيورنتينا

حقائق أتالانتا ضد فيورنتينا

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 6 من آخر 7 مباريات لأتالانتا في الدوري الإيطالي؛
  • أتالانتا استقبل هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي (2.89).

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل للمباراة. كانت اقتباسات نجاح أتالانتا 1.82. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. بالنسبة لفيكتوريا فيورنتينا، توقفت الأسعار عند 4.00. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أتالانتا، بعد فترة مشرقة من الموسم، يمر الآن بأزمة ويخاطر بالخروج من السباق على مكان في دوري أبطال أوروبا. فيورنتينا لا يخسر في الجولات الأخيرة، لكنه لا يفوز كثيرًا أيضًا. بشكل عام، كلا الفريقين ليسا في أفضل حالاتهما في الوقت الحالي، فهم يستقبلون الأهداف بانتظام، لكنهم أيضًا لا ينسون التسجيل. لذلك أتوقع أهداف هذه المباراة: إجمالي أكثر من 2.5 – 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0