بيرنلي ضد برينتفورد أي فريق سيفوز بهذه المباراة؟

وتقام يوم السبت الموافق 16 مارس، مباراة بيرنلي وبرينتفورد على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بيرنلي وبرينتفورد

بيرنلي

بيرنلي هو أحد الفرق الخارجية الرئيسية في البطولة الإنجليزية الحالية؛ الفريق يستحق بجدارة منطقة الهبوط ولا يستطيع الخروج منها حتى الآن. لم يفز رجال فينسنت كومباني في الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة طويلة، لكن التقويم الصعب للمباريات يمكن أن يكون عذرًا للفريق.

وفي الجولة الأخيرة، كسر فريق بورجوندي أخيرًا سلسلة من ثلاث هزائم متتالية، بالتعادل مع وست هام. أمام الفريق لقاء أمام فريق آخر يعاني من أزمة، وهذه المرة على أرضه سيرغب لاعبو بيرنلي بالتأكيد في إظهار أفضل ما لديهم.

برينتفورد

لم يفز برينتفورد في البطولة الإنجليزية في الجولات الخمس الأخيرة، حيث لعب ضد أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي. بدأ فريق النحل هذا الموسم بشكل جيد وحصل على مراكز في كأس أوروبا، لكنه تباطأ تدريجياً وأصبح الآن في قاع الترتيب.

تعد المباراة ضد بيرنلي المستضعف فرصة جيدة لبرينتفورد لإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده أخيرًا. ليس هناك شك في أن الضيوف سيحاولون الاستفادة من المستوى السيئ لخصمهم المستقبلي وسيحاولون اللعب كرقم واحد.

بيرنلي ضد برينتفورد

حقائق بيرنلي ضد برينتفورد

  • وفي مباراة الجولة الأولى من هذه النسخة من البطولة الإنجليزية، فاز برينتفورد على بيرنلي بنتيجة 3:0.
  • وفي اثنتين من آخر خمس مباريات بين متنافسين على مستويات مختلفة، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.60؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.71؛
  • ولم يفز بيرنلي بالبطولة الإنجليزية في الجولات العشر الأخيرة؛
  • فاز برينتفورد في اثنتين من آخر خمس مباريات ضد بيرنلي على مستويات مختلفة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها عروض الأسعار التالية لمثل هذه المباراة في الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز بيرنلي مقابل 3.25، وعلى التعادل مقابل 3.80، وعلى فوز برينتفورد بـ 2.13. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مواجهة مثيرة بين الفرق التي تتذيل ترتيب البطولة الإنجليزية. لم يسعد كلا المنافسين جماهيرهم بالنتائج المنتصرة لفترة طويلة، لذلك سيكون هذا الاجتماع فرصة عظيمة لأحدهم للعودة إلى طريق الفوز. سيبحث كل من بيرنلي وبرينتفورد عن فرصتهما أمام مرمى الخصم، لذا فإن الرهان على الإجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0