سبورتينج كانساس سيتي vs لوس أنجلوس جالاكسي. من سيواصل سلسلة عدم الهزائم؟

وفي 24 مارس، سيلتقي سبورتنج كانساس سيتي ولوس أنجلوس جالاكسي في مباراة الموسم العادي بالدوري الأمريكي. ستستضيف المباراة ملعب ميرسي بارك للأطفال (مدينة كانساس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سبورتنج كانساس سيتي ولوس أنجلوس جالاكسي

سبورتنج كانساس سيتي

لم يهزم سبورتنج كانساس سيتي هذا الموسم. وخاض الفريق أربع مباريات حقق فيها فوزا واحدا وثلاثة تعادلات. في المباراة الأخيرة من الدوري الأمريكي، أظهر رجال بيتر فيرميس قدراتهم، وكسروا مقاومة سان خوسيه إيرثكويكس 2: 1 على أرضهم. وسجل روزيرو وبوليدو الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل سبورتنج كانساس سيتي المركز السادس في ترتيب القسم الغربي برصيد 6 نقاط من 4 لقاءات بنسبة أهداف 4:3.

وعلى أراضيهم، لم يخسر "الساحر"، مع الأخذ في الاعتبار الموسم الماضي، في 6 مباريات، وسجل 4 انتصارات وتعادلين.

لوس أنجلوس جالاكسي

تمكن لوس أنجلوس جالاكسي أيضًا من المشاركة في أربعة لقاءات بالموسم الجديد، فاز في واحدة وتعادل ثلاث مرات. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، تُرك أولاد جريج فاني بدون فوز، وخسر الفريق في وطنهم العالم أمام سيت لويس سيتي 3:3. وسجل يوفيليتش وبينتسيل ويوشيدا الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل لوس أنجلوس جالاكسي المركز الرابع في ترتيب المؤتمر برصيد 6 نقاط من 4 مباريات بنسبة أهداف 9:7.

يتصدر يوفيليتش سباق الهدافين في المجرة برصيد 4 أهداف وتمريرة حاسمة.

سبورتينج كانساس سيتي vs لوس أنجلوس جالاكسي

سبورتينج كانساس سيتي vs لوس أنجلوس جالاكسي

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدفًا في 12 من آخر 13 مباراة لفريق لوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأمريكي الممتاز؛
  • لوس أنجليس جالاكسي تلقى هدفين على الأقل في 11 من آخر 13 مباراة في الدوري الأمريكي. 2.40؛
  • لوس أنجليس جالاكسي سجل هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الأمريكي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف. كانت احتمالات نجاح سبورتنج كانساس سيتي 2.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.89. توقفت أسعار Galaxy عند Victoria LA عند 3.53. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.40، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.58. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بدأ سبورتنج كانساس سيتي الموسم بشكل جيد، لكنهم بحاجة إلى تحسين الهجوم والتنفيذ. وفي الوقت نفسه، الدفاع موثوق، بالإضافة إلى أن الفريق يلعب بقوة على أرضه، ونادراً ما يخسر النقاط. يمتلك لوس أنجلوس جالاكسي نفس مجموع النقاط التي يملكها الفريق المضيف، لكنه يلعب بكفاءة أكبر، على الرغم من أن شباكه تستقبل عدة مرات أكثر. أما بالنسبة للقاء المباشر، فأتوقع النجاح من الفريق المضيف، فهم لم يخسروا أمام جالاكسي ككل لفترة طويلة، بالإضافة إلى أنهم يقدمون أداء قويا على أرضهم وسيواصلون إحصائياتهم الناجحة: فوز سبورتنج كانساس سيتي. - 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0