روسيا ضد باراجواي. هل سيستمر رجال كاربين في الفوز؟

في 25 مارس، كجزء من مباراة ودية في VTB Arena (موسكو)، سيتنافس المنتخبان الوطنيان لروسيا وباراغواي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روسيا وباراجواي

روسيا

يُظهر المنتخب الروسي مستوىً لائقاً من اللعب في المباريات الودية؛ وفي آخر 10 مباريات، احتفل الفريق بأربعة انتصارات وتعادل خمس مرات وتلقى هزيمة واحدة فقط. وفي المواجهة النهائية، لعب فريق فاليري كاربين بشكل جيد أيضًا، حيث هزم المنتخب الصربي بثقة 4:0 في وطنه. الضربات الدقيقة من ميرانشوك (ثنائية) وأوسيبينكو وسيرجيف جلبت النصر للروس.

وعلى أراضيها تبدو روسيا أكثر إقناعا؛ وفي 10 مباريات، حقق «الريدز» سبعة انتصارات وتعادلين، فيما تعرض لهزيمة واحدة.

باراجواي

لا يمكن لمنتخب باراجواي أن يتباهى باللعب المستقر؛ وفي آخر 10 مباريات، حقق الأمريكيون انتصارين فقط وتعادلين، بينما تعرضوا لما يصل إلى ست هزائم. جدير بالذكر أن أبناء غييرمو باروس سكيلوتو يشاركون حاليًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يظهر المنتخب نتائج متواضعة للغاية؛ ويحتل منتخب باراجواي حاليا المركز السابع في المجموعة. كما فشل فريق غواراني في المباراة الأخيرة، حيث خسر على أرضه أمام كولومبيا 0:1.

على الطريق، أداء باراجواي ضعيف للغاية؛ وفي آخر 10 مواجهات حقق الفريق فوزا واحدا وتعادلين وتلقى سبع هزائم.

روسيا ضد باراجواي

حقائق مباراة روسيا وباراجواي

  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في 4 من آخر 6 مباريات لروسيا.
  • لم تهزم روسيا في 11 من آخر 12 مباراة لها؛
  • الأهداف المسجلة تحت 2.5 في 9 من آخر 10 مباريات لباراجواي 1.71.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. وكانت اقتباسات نجاح روسيا 1.88. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. توقفت أسعار باراغواي فيكتوريا عند 4.40. لا يتوقع المراهن كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.71، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

اعتاد الفريق الروسي تدريجياً على وتيرة المباريات هذه، وأصبح التشكيل أكثر توازناً ولعباً جيداً، وبدأ في إظهار نتائج مستقرة. باراجواي تتصرف بشكل سيء للغاية الآن، والمنتخب الوطني في تراجع. عادة ما يتصرف منتخب أمريكا الجنوبية بشكل موثوق في الدفاع، لكن في هجوم المنتخب لا يوجد هداف لامع، وبشكل عام لا يوجد فكر ومهارة. لا أتوقع تسجيل العديد من الأهداف في اللقاء القادم، فالباراجواي سوف يجففون المباراة، فهم ببساطة لا يعرفون كيف يلعبون بأي طريقة أخرى: المجموع أقل من 2.5 - 1.71.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0