إنجلترا ضد بلجيكا. هل سيتمكن الإنجليز من الفوز بهذه المباراة؟

وستقام مباراة ودية بين إنجلترا وبلجيكا يوم الثلاثاء 26 مارس على ملعب ويمبلي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنجلترا وبلجيكا

إنجلترا

ستكون هذه ثاني مباراة ودية لإنجلترا في شهر مارس، لذا من المرجح أن يجري المدرب جاريث ساوثجيت بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية. قبل البطولة الأوروبية، سيرغب مدرب الأسود الثلاثة بالتأكيد في مشاهدة أكبر عدد ممكن من لاعبيه.

وسيلعب المنتخب الإنجليزي على ملعبه وسيحاول إرضاء الجماهير المحلية التي تتوقع أداء قويا من فريقهم المفضل. وباتت لياقة لاعبي إنجلترا موضع تساؤل، إذ يمر معظمهم بفترة مزدحمة من الموسم مع أنديتهم.

بلجيكا

فاز المنتخب البلجيكي بثقة بمجموعته في التصفيات ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 والآن يواصل هذا الفريق الاستعداد للبطولة الأوروبية. تعتبر المباراة ضد الفريق الإنجليزي فرصة جيدة للشياطين الحمر لاختبار قوتهم ضد خصم كبير.

على الرغم من تغير الأجيال، لا يزال المنتخب البلجيكي يضم العديد من لاعبي كرة القدم العالميين الذين هم قادة في الأندية الأوروبية الرائدة. وبطبيعة الحال، سيحاول هؤلاء اللاعبون إثبات أنفسهم في المباراة المقبلة، وسيقوم الجهاز الفني للفريق بتحفيز لاعبيه حصرياً لتحقيق نتيجة الفوز.

إنجلترا ضد بلجيكا

حقائق مباراة إنجلترا وبلجيكا

  • التقى الفريقان آخر مرة في عام 2020 في دوري الأمم: فازت بلجيكا على إنجلترا 2: 0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 2.15؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.90؛
  • فازت بلجيكا بثلاث من آخر خمس مباريات ضد إنجلترا على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الودية: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا مقابل 2.23، وعلى التعادل - 3.40، وعلى فوز بلجيكا - 3.30. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مواجهة مثيرة بين كبار المنتخبات الأوروبية التي تواصل الاستعداد لبطولة أوروبا المقبلة 2024. في السنوات الأخيرة، أبدى المنتخب البلجيكي مقاومة جدية أمام البريطانيين، لكن على أرضه، سيحاول فريق ساوثجيت الانتقام من خصمه. مقابل ثلاث هزائم في آخر خمس مباريات. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة، لذا فإن الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0