ليفربول ضد برايتون. هل سيؤكد الريدز مكانتهم كمرشحين في اللقاء؟

تقام مباراة ليفربول وبرايتون، يوم الأحد الموافق 31 مارس، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليفربول وبرايتون



لم يدخل فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب فترة الاستراحة الدولية في أفضل حالاته المعنوية، بعد أن تم إقصائه على يد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي. لكن في البطولة الإنجليزية، لا يزال ليفربول في الصدارة مع حظوظ ممتازة للفوز بالميداليات الذهبية في نهاية الموسم الحالي.

أمام الريدز المرحلة النهائية وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيلعب فريق المدرب الألماني في المباريات المقبلة. يلعب ليفربول، بالإضافة إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أيضًا في الدوري الأوروبي، حيث من الواضح أنهم يعتزمون تحقيق النجاح. وهذا يعني أن مدرب الفريق سيتعين عليه توزيع قوة لاعبيه بشكل صحيح.

برايتون

The Seagulls يحتل صدارة ترتيب البطولة الإنجليزية، لكن دون مطالبات جادة بمكان في منطقة الكأس الأوروبية. يمكن لبرايتون إنهاء التعادل الحالي بهدوء، والأداء دون ضغوط، لأن الفريق لن يكون قادرًا بعد الآن على المطالبة بالمزيد أو الهبوط بجدية.

في السنوات الأخيرة، لعب برايتون بشكل جيد ضد ليفربول، وفي الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن رجال روبرتو دي زيربي من حصد النقاط من الريدز على ملعبهم. في الاجتماع الجديد، يتم منح طيور النورس مكانة المستضعف تمامًا، لكن بالتأكيد ستحظى بفرصهم في مثل هذا الاجتماع.

ليفربول ضد برايتون

حقائق مباراة ليفربول وبرايتون

  • وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، تعادل برايتون وليفربول بنتيجة 2:2؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.35؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.53؛
  • فاز ليفربول بمباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات ضد برايتون في جميع المسابقات؛
  • ولم يخسر ليفربول في البطولة الإنجليزية لمدة خمس جولات متتالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ليفربول مقابل 1.41، وعلى التعادل - مقابل 5.60، وعلى فوز برايتون - مقابل 6.60. قم بتنزيل 1xbetعلى هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وفي الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، سيلعب ليفربول على أرضه أمام خصم غير مريح، لكن فريق كلوب ليس له الحق في خسارة النقاط إذا كان يتوقع القتال على لقب البطولة هذا الموسم. يعتبر برايتون بالفعل فريقًا قويًا للغاية سيأتي إلى آنفيلد بهدف توفير مقاومة جديرة بالمرشح. ولكن مع ذلك، يجب أن تلعب فئة وتحفيز لاعبي الريدز دورًا حاسمًا، مما يعني الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.99.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0