فياريال ضد أتلتيكو. هل سيواصل المضيفون تسجيل النقاط على أرضهم؟

في الأول من أبريل، في مباراة الجولة 30 من الدوري الإسباني، على ملعب سيراميكا أرينا (فياريال)، سيلتقي فريقي فياريال وأتلتيكو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فياريال وأتلتيكو

فياريال

يظهر فياريال مستوى جيد من اللعب؛ وفي آخر 10 مباريات حقق النادي ستة انتصارات وثلاثة تعادلات فيما تعرض لهزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، حقق رجال مارسيلينو أيضًا النجاح على أرضهم، بفوزهم على فالنسيا 1:0 بأقل عدد من النقاط. وخرج كوينكا ليسجل هدف الفوز لأصحاب الأرض. ويحتل فياريال المركز التاسع في الترتيب برصيد 38 نقطة، بنسبة أهداف 47:51. وفي سباق الهدافين، يقود "الغواصة الصفراء" سورلوث 13+5 ومورينو 10+3.

وخاض النادي 15 مباراة في البطولة على أرضه، حقق 5 انتصارات و4 تعادلات، كما تعرض لـ6 هزائم.

أتلتيكو

لا يزال أتلتيكو محمومًا للغاية. وفي 10 لقاءات، حقق النادي ثلاثة انتصارات وتعادل فيما تعرض لست هزائم. فشل أبناء دييغو سيميوني بصراحة في المباراة الأخيرة في الدوري الأسباني، حيث خسروا أمام برشلونة الكاتالوني 0:3 على أرضهم. ويحتل أتلتيكو المركز الخامس في الترتيب برصيد 55 نقطة بنسبة أهداف 54:34. وفي سباق الهدافين، يتصدر "لاعبو المرتبة" موراتا برصيد 14+1 وغريزمان برصيد 11+6.

وخارجياً، خاض الفريق المدريدي 14 لقاء ضمن البطولة، محققاً أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، فيما تعرض لسبع هزائم.

فياريال ضد أتلتيكو

حقائق مباراة فياريال وأتلتيكو

  • فياريل لم يهزم في آخر 7 مباريات على أرضه هذا الموسم (1.72)؛
  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 10 مباريات لفياريل هذا الموسم.
  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في 6 من آخر 8 مباريات لأتلتيكو هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن مدريد هو الفائز بالمباراة. وكانت احتمالات نجاح فياريال 3.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.77. بالنسبة لفيكتوريا أتلتيكو توقفت الأسعار عند 2.14. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الأندية الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 1.82، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 2.03. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

اكتسب فياريال مستوى ممتازًا في الأشهر الأخيرة وصعد إلى جدول الدوري الإسباني. يلعب أتلتيكو بشكل جيد في أوروبا، لكن في الدوري الإسباني يعاني فريق سيميوني من مشاكل، والسبب الرئيسي هو الأداء الضعيف خارج أرضه. بالنظر إلى مستوى الفريق المضيف، وعدم قدرة مدريد على اللعب خارج ملعبه، أعتقد أن "الغواصة" ستعمل على تجديد احتياطي النقاط: لن يخسر فياريال - الإعاقة 1 (0) - 2.38.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0