ليتشي ضد روما. هل سيواصل الرومان خطهم الخالي من الهزائم؟

في الأول من أبريل، في مباراة الجولة 30 من الدوري الإيطالي، سيلتقي فريقا ليتشي وروما. ستستضيف المباراة ساحة فيا ديل ماري (ليتشي).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليتشي وروما

ليتشي

لا يمكن أن تتباهى ليتشي بلعبة مستقرة؛ وفي 10 مباريات حقق الفريق انتصارين وتعادل فيما تعرض لسبع هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، تمكن رجال لوكا جوتي من تحسين مزاجهم بفوزهم على ساليرنيتانا 1:0 خارج أرضهم بأقل عدد من النقاط. تم تسجيل الهدف ضد Seahorses بعد قطع جيومبر. ويحتل ليتشي المركز 13 في الترتيب برصيد 28 نقطة بنسبة أهداف 26:45. وفي سباق الهدافين باللونين الأصفر والأحمر، يتصدر كريستوفيتش الترتيب برصيد 5 أهداف.

وعلى أراضيه، خاض النادي 14 مباراة في البطولة، حقق 5 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى 5 هزائم. أداء

روما

روما أكثر إقناعا. وفي 10 مباريات حقق الفريق 6 انتصارات وتعادلين، كما تعرض لهزيمتين. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، أظهر رجال دانييلي دي روسي نتيجة ممتازة، بفوزهم على ساسولو 1:0 على أرضهم. وكان بيليجريني هو من سجل هدف الفوز لفريق She-Wolf. ويحتل روما المركز الخامس في الترتيب برصيد 51 نقطة بنسبة أهداف 55:35. وفي سباق الهدافين، يتصدر الفريق الروماني ديبالا 12+7 ولوكاكو 10+3.

وخارجياً، خاض «الأصفر الأحمر» 14 مباراة في البطولة، حقق فيها 5 انتصارات و3 تعادلات، وخسر أمام منافسه ست مرات.

ليتشي ضد روما

حقائق مباراة ليتشي وروما

  • ليتشي سجل أقل من 2.5 أهداف في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي 1.75؛
  • لم يخسر روما في آخر 5 مباريات له في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الرومان هم المرشحون الأوفر حظًا في المباراة. لنجاح ليتشي، كانت الأسعار 4.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. بالنسبة لفيكتوريا روما، توقفت الأسعار عند 1.80. لا يتوقع المراهن كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.75، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يفشل ليتشي في عام 2024، لذا فإن الفريق على وشك منطقة الهبوط بالفعل. بعد تغيير المدرب، اكتسب روما سرعة إبحار، وانضم الفريق إلى المعركة من أجل الحصول على مراكز عالية في جدول الدوري الإيطالي. بالنظر إلى شكل الفرق ومستوى الأداء، أعتقد أن فريق دي روسي سيأخذ ثلاث نقاط: فوز روما – 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0