توقع المعركة ألبرت دورييف ضد يون يونغ بارك

دخل المقاتل الروسي ، ألبرت دورييف ، إلى UFC في وقت متأخر نوعًا ما ، وفي البداية لم يكن يؤدي أكثر من مرة واحدة في السنة. لكن الآن ، معركته الثانية تنتظره في عام 2023 ، ضد المنتظر الكوري الناجح يون يونغ بارك. ستحدث مواجهتهم في ثاني أهم حدث لـ UFC على ESPN 49 ، والذي سيعقد في 16 يوليو. بالنسبة لدورييف ، كجزء من العروض تحت راية الترويج الغربي ، يعد هذا التحدي الأصعب تقريبًا ، منذ خصمه ستكون على استعداد للقتال في أي طابق. هل ستكون مهارات المنجل كافية لقطع خيوط المنتزه للفوز بهذه المعركة؟

ألبرت دوريف ضد يون يونغ بارك

ألبرت دوريف

مقاتل من نادي أخمات يأتي من قتال سامبو. في وقت من الأوقات ، أصبح بطل روسيا ، ودخل المراكز الثلاثة الأولى في كأس العالم ، وأثبت نفسه أيضًا في مباريات المصارعة العالمية ، حيث احتل المركز الثاني ، مؤكدًا مستوى عالٍ من المهارات على الأرض. في وقت لاحق ، حصل ألبرت على أحزمة دوري DIA بوزن 77 و 84 كجم ، وأعاد تدريبه تدريجياً كمهاجم جيد.

نقاط القوة

في الموقف ، Duraev جيد جدًا في يديه ، وفي الوقت نفسه ، يولي اهتمامًا كبيرًا للركلات (ما يصل إلى 30 ٪ من إجمالي عدد الهجمات يسقط على الأطراف السفلية للعدو). وعندما يتعلق الأمر بالمصارعة ، فإن الروسي يفتخر بأرضية ورطل مصقول ومجموعة متنوعة من العروض: الشمال والجنوب ، مثلث اليد ، جميع أنواع الإختناقات وما إلى ذلك.

نقاط الضعف

يتمتع ألبرت بمعدل نجاح منخفض - فقط ثلث محاولاته ناجحة ، وحتى الدفاع المتوسط ضدها. بالإضافة إلى ذلك ، على خلفية ارتفاع مستوى الخصم ، لم يعد يُظهر الضغط السابق والدقة والصلابة في اللكمات ، إلى جانب انخفاض ملحوظ في القدرة على التحمل. على الأرجح ، يؤثر كل من العمر ووقت التوقف المتكرر هنا ، لأنه في المحترفين "Machete" هو العام الثاني عشر ، وفي الإحصائيات لديه 20 معركة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

ألبرت يبلغ من العمر 34 عامًا ، وقبل لقاء يواكيم باكلي ، حقق سلسلة من 10 انتصارات ، مما أدى إلى إعاقة هزيمة ساحقة بفوز صعب للغاية على تشيدي نجوكواني بقرار منقسم. لم يكن الأمر أقل صعوبة على Duraev مع Roman Kopylov ، ولكن قبل ذلك ، تعامل بثقة تامة مع معارضة مستوى Vyacheslav Vasilevsky و Mikhail Tsarev و Sergey Khandozhko. بشكل عام ، يظل Machete في حالة جيدة باستمرار ، ولكنه ليس متميزًا من حيث القدرة على التحمل أو الفك الخرساني. في الوقت الحالي ، هذا ممثل كلاسيكي لـ "شبه القمة" في UFC ، ولا يُظهر استقرارًا مريحًا.

ألبرت دوريف ضد يون يونغ بارك

يون يونغ بارك

كان المقاتل الكوري في الأصل ممثلاً متحمسًا للأسلوب اللافت للنظر ، ولا سيما الملاكمة ، ولكن بحلول وقت ظهوره لأول مرة في MMA ، أصبحت المصارعة والمصارعة جزءًا لا يتجزأ من تقنية Park. أصبح يون بطل دوري Yawara FC ، وتنافس في فئتين من الوزن ، وعلى الرغم من عدم التغطية الإعلامية الأعلى ، فقد التقى بمقاتلين مثل Shavkat Rakhmonov و Ray Cooper-Third وخصوم أقوياء آخرين في طريقه.

نقاط القوة

يمتلك Yong Park أسلوبًا فعالًا إلى حد ما في النقل إلى الأرض - نصف المحاولات ناجحة ، بينما يدافع عن نفسه جيدًا من عمليات الإزالة. في الموقف ، يركز الرياضي بشكل خاص على الضربات على الرأس ، وعليك أن تعتاد على قدرته على العمل والقدرة على التحمل - معارك ثلاثية الجولات ، تنجو السلاحف الحديدية دون مشاكل. الكثير من اللكمات والمصارعة تجعل لقاء هذا الرجل مكثفًا للطاقة.

نقاط الضعف

إذا لم نأخذ في الحسبان حقيقة أن المتنزه نفسه هو فلاح متوسط واضح في التقسيم ، بدون جوانب واضحة ، فيمكن اعتبار عيبه الرئيسي الاستقامة. كما ذكرنا أعلاه ، فهو يضرب دائمًا في الرأس فقط ، ولا يجمع بين الهجمات والركلات ، مما يضغط على الخصم ، دون تلميحات جدية عن القدرة على التصرف منه. ببساطة ، ليست هناك حاجة للحديث عن دور مصارع الثيران في قضيته ، وهذا هو السبب في أنه يلعب بشكل دوري ، ويقع تحت معارضة أكثر حزماً.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يون يبلغ من العمر 32 عامًا ، وبعد أن خسر أمام جريجوري رودريغيز بالضربة القاضية ، حقق سلسلة انتصارات رائعة ، وهزم إريك أندرس الكبير وجوزيف هولمز ودينيس تيوليولين - الأخيرين قبل الموعد المحدد. كي لا نقول إن Park كان يبني كثيرًا أو يتطور كمحترف ، لكنه مستقر وجيد على جميع المستويات ومستعد للتنافس مع جميع المقاتلين تقريبًا في أفضل 20 وزنًا متوسطًا في UFC. وبالنظر إلى سلسلة الانتصارات الثلاثة ، يمكننا القول أن الكوريين الآن يسيرون في مسار جيد للغاية.

تحليل مقارن

في هذا الزوج ، سيكون ألبرت مفضلاً قليلاً في قياس الأنثروبومتر: 5 سم في امتداد الذراع وسنتيمتر في الارتفاع ، لا شيء أكثر من ذلك. إذا تحدثنا عن القضايا الفنية ، فمن غير المرجح أن يصبح Yun Yong هدية مصير لدوريف. في المدرج ، يسلم ما يصل إلى ضعف اللكمات المحركة ، ومن حيث المصارعة ، يظهر عمليات إزالة أكثر فاعلية وخنقًا جيدًا ، والتي هزم بها ليس الرجال العابرين ، بل بالأحرى الآفاق الجادة.

فلماذا ألبرت أفضل؟ لديه تقنية ركل أكثر إثارة للاهتمام ، وأرضية ورطل ممتازين ، لكن اتخاذ موقف في القمة ، مع الأخذ في الاعتبار دفاع بارك في الإزالة ، سيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة للروس. في العروض المتطرفة ، غالبًا ما ينتهي الأمر بـ "Machete" على الأرض بعد الضياع ، لكن فك Yun في محله. لذلك لا يمكن استبعاد مثل هذا الاحتمال مثل الضربة القاضية والانتهاء من الرياضي الكوري بالفعل في الجولة 1-2.

في الطابق الأرضي ، يمكن لكليهما "إرضاء" بعضهما البعض من خلال التقديمات ، ولكن هنا سيعتمد الكثير على من سيصبح هذا الرابط الضاغط. الحقيقة هي أن كلاهما لا يكشف عن أوراقهما الرابحة بأفضل طريقة ، حيث يتصرفان كأرقام ثانية ، ولهذا السبب ، ستكون المعركة متساوية وممتدة حتى يعطي شخص ما مقاليد السلطة للخصم في النهاية. ومن المرجح أن يقع Duraev في المتاعب ، مع الأخذ في الاعتبار القلب والقدرة على التحمل وليس أفضل دفاع ضد التمريرات إلى الساقين.

ألبرت دوريف مقابل توقع يون يونغ بارك

على الرغم من المعاملات ، يمكننا أن نقول بأمان أن المقاتلين يستحقون بعضهم البعض سواء في الوقوف أو على الأرض. الشيء الوحيد الموجود بجانب Yun Yong هو الإمداد الجيد بالقدرة على التحمل والقتال الأكثر شراسة. مرة أخرى - يمكن تحييد نقاط القوة هذه عن طريق قصف ألبرت في الطابق الأرضي ، في حالة حدوث هجمات ناجحة. ليس من الضروري فقط أن نأمل في حدوث معجزة ، إذا نظرت إلى المعارك الشديدة للرياضيين ، لأنه بينما يخضع بارك واحدًا تلو الآخر ، يخوض Duraev معارك غير مؤكدة مع نظرائهم الذين تعرضوا لعشرات الهزائم في حياتهم المهنية. لهذا السبب ، من المعقول أن تراهن على المرشح المفضل في هذا الزوج ، ومن المحتمل ألا تصل المعركة إلى الجرس النهائي. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

تنبؤ:يون يونغ بارك للفوز

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0