التنبؤ بالقتال روبرت ويتاكر ضد دريكوس دو بليسيس

سيصل بطل الوزن المتوسط السابق في بطولة القتال النهائي روبرت ويتاكر "ذي ريبر" إلى لاس فيغاس يوم 9 يوليو للترحيب بجنوب إفريقيا دريكوس دو بليسيس إلى النخبة. يبحث "ستيلكنوكس" الجريء والمتعجرف والمغرور بالفعل خلف نظيره ، وبكل طريقة ممكنة يطيح بلقاء مع إسرائيل Adesanya. ومع ذلك ، في UFC 290 ، سيكون ويتاكر كابوسا ، لأنه لم يواجه مقاتلا من هذا العيار مرة واحدة في 10 سنوات من الرياضات الاحترافية. هل سيساعد دريكوس أن Stylebender يتأصل له ويتمنى له الفوز؟

روبرت ويتاكر مقابل دريكوس دو بليسيس

روبرت ويتاكر

الاسترالية "ريبر" ، في المرتبة الأولى في الترتيب (غادر بيريرا الدردشة). روبرت لديه ثلاثة أحزمة سوداء في BJJ والكاراتيه و Hapkido. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح مقاتلاً واثقًا جدًا ، على الرغم من أنه كان قادرًا على الفوز بموسم TUF بدونه ، ثم حزام بطولة UFC. قبل كل هذا ، امتلك ويتاكر حزام الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وحارب نصيب الأسد من أفضل اللاعبين في عصره ، وأصبح أحد أفضل اللاعبين في دوري الدرجة الوسطى لسنوات قادمة.

نقاط القوة

دفاع جيد عن الإزالة وسرعة مذهلة وحركة القدمين ، واحدة من أفضل تقنيات القتال من الدرجة الثانية وتمارين القلب التي لا نهاية لها - روب دائمًا مستقر في هذا. يعد تقليل المسافة والمراوغة في القفص والركلات إلى الورك والمستوى العام للدفاع مشكلة بالنسبة للمقاتلين الآخرين. تمكن عدد قليل فقط من الإمساك بمثل هذا الرياضي. لكن الورقة الرابحة الرئيسية لويتاكر كانت ولا تزال هادئة ، مع اتباع واضح للتعليمات من الزاوية.

نقاط الضعف

هذا الرجل تقريبا ليس لديه سلبيات. في بعض الأحيان فقط "يستيقظ" ضربات ، كما كان في معارك مع Adesanya و Kannonir. على الرغم من أن روبرت يعمل على أخطائه من معسكر إلى آخر ، ولا يزال قادرًا على التحسن.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ ويتاكر من العمر 32 عامًا ، وبصرف النظر عن خسارتين لإسرائيل أديسانيا (كانت مباراة العودة قريبة جدًا) ، فهو لا يعرف الخسائر في قسم الوزن المتوسط. مارفن فيتوري ، كانونير المذكورة أعلاه ، جاستيلوم وتيل هم الرجال الذين اعتنى بهم في الفصل. كان روب دائمًا على مستوى مختلف من حيث السرعة والعقلية القتالية ، لذا لا يمكن إنكار استعداده للفوز في معركة المرشحين هذه. علاوة على ذلك ، وفقًا لعدد من المعايير الخاصة بنظيره المستقبلي ، فإنه يتقدم بهامش جيد.

روبرت ويتاكر مقابل دريكوس دو بليسيس

دريكوس دو بليسيس

يأتي الرقم الخامس من تصنيف الوزن المتوسط من لعبة الكيك بوكسينغ ، حيث لم يكن لديه حزام أسود من الدرجة الثانية فحسب ، بل حصل أيضًا على لقب بطل العالم وفقًا لـ WAKO. خلال السنوات الأربع الأولى في MMA تحت راية EFC - دوري جنوب إفريقيا ، لم يسافر Du Plessis أبعد من مدينة Gauteng ، وبفضل ذلك أصبح بطلًا مزدوجًا في 77 و 84 كجم. أيضًا ، تمكن من التغلب على الترويج البولندي KSW ، ثم رأينا "نوك" في المثمن UFC.

نقاط القوة

ومن المفارقات أن لاعب الكيك بوكسر الأساسي لديه أيضًا معركة لائقة مع BJJ في حضنه. على الرغم من ذلك ، دعونا لا نتحمس - لقد اختبر مهاراته في الطابق الأرضي فقط مع معارضة منخفضة المستوى بصراحة أو طيارين سقطوا ، وفي البطولات الكبرى واجه هو نفسه صعوبات في هذه الحرفة. ورقته الرابحة الرئيسية هي الكيك بوكسينغ ، مع الاستخدام الواسع للركلات والضغط والعمل الواثق كأول رقم ..

نقاط الضعف

كما أظهرت معركة دريكوس الأخيرة ، فإنه ليس لديه أفضل مؤشرات قوة التحمل ، وبعد جولة من القتال الضيق لا يستطيع الحفاظ على وتيرة ثابتة ، ويفقد السرعة ، ولا داعي للحديث عن الصفات الدفاعية على الإطلاق. نعم ، ومع التحكم في المناصب ، يواجه الرجل مشاكل ، لا يأخذ في الاعتبار حقيقة أنه يذهب إلى القاتل الحقيقي في القفص ، بعد سلسلة من الاجتماعات مع شبه القمم الباهتة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يخوض Du Plessis ، 29 عامًا ، سلسلة من 7 انتصارات يبدو وكأنه طالب جديد واثق من نفسه في القسم. ومع ذلك ، بالنظر إلى سجل الإنجازات في أفريقيا ، تظهر بعض الأسئلة. لقد هزم ديريك برونسون ، الذي يلعب ألعاب البقاء على قيد الحياة في كل قتال تقريبًا ، دارين تيل ، الذي لم ينجح أبدًا في إيجاد الدافع لـ "العودة أقوى" ، وكذلك براد تافاريس وتريفين جايلز. وأين في هذه القائمة الخصوم الذين قد يشيرون إلى استعداد دريكوس لمحاربة البطل؟ إذا كانت قوته البدنية وتقنيته لا تشك في ذلك ، فإن القلب ، إلى جانب افتقاره إلى الخبرة ضد القمصان ، يقلب الموقف رأسًا على عقب.

تحليل مقارن

يتمتع Drykus بميزة طفيفة في الوصول (6 سم) والارتفاع (2 سم). ولكن إذا كانت هذه الفجوة أكبر ، فكل نفس ، فسيقوم روبرت بربطها بحركاته وقدرته على الحركة. بالنسبة إلى Du Plessis ، من المهم أن تظل الرابط الرئيسي في الهجمات ، وبالنسبة إلى Whittaker ، فإن التصرف من العدو يكاد يكون بمثابة محاذاة مثالية للقتال. في البداية ، سيكون كلاهما على ما يرام ، ومن المهم أن يقترب جنوب إفريقيا تدريجيًا ، ويحاول توجيه الضربات القوية الأولى ، وبهذا يكون على ما يرام تمامًا.

من نواح كثيرة ، يشبه فيتوري نفسه - المضي قدمًا ، والرغبة في سحق العدو ، وحرمانه من الفضاء. وسيكون كل شيء رائعًا ، لكن دريكوس لا يمتلك مثل هذا الهامش من المتانة والقدرة على التحمل لإثارة ضجة "ريبر" وصدم ضرباته. علاوة على ذلك ، فإن "Knock" ليست المقاتل الأسرع ، لذا فإن البطل السابق سينجح أكثر وأكثر مع كل جولة جديدة. ركلات نحو الأمام ، وصفت بـ 2-3 لكمات على التقارب ، تاركة خط الهجوم - سنرى روب السابق ، الذي لا يفضل دو بليسيس أسلوبه.

يحتاج توم إلى خصم أكثر خداعًا ، ومستعدًا للوقوف وتبادل الضربات ، وإلا فإن العميل المحتمل يتعرض لخطر التمزق. بحلول الجولة الثالثة ، سيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له ، لذا فإن القرار الأكثر منطقية من جانبه يمكن أن يكون التركيز فقط على الضربة القاضية في أول 5-7 دقائق ، لأن فك ويتاكر يمكن أن يفشل ، مع وجود بئر. ضرب في مكانه.

روبرت ويتاكر مقابل توقع دريكوس دو بليسيس

بمقارنة الخصم المهزوم والنجاحات الإجمالية للاعبين في السنوات الأخيرة ، يظهر انطباع خادع بأن دريكوس هو أضعف خصم لروبرت خلال السنوات القليلة الماضية. إنه ليس مستعدًا للتنافس مع البطل السابق على الأرض ، ويخاطر بفقدان قوته في غمضة عين ، ومن غير المرجح أن يحافظ على السرعة التي حددها ريبر. ومع ذلك ، لا يمكننا تجاهل النهاية تمامًا في أدائه: فهو يقوم بمهارة برسم الاختناقات والضربة القاضية. لكن لهذا ، يجب أن يصل Du Plessis إلى مستوى مختلف ، لكن من الصعب تصديق ذلك. لذلك ، من الحكمة توقع مسافة كاملة في هذه المعركة ، حيث سيبدو ويتاكر أفضل بعد خط الاستواء المواجهة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

تنبؤ:روبرت ويتاكر للفوز

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0