SKA vs سسكا. كيف سيكون ديربي الجيش على الجليد في سانت بطرسبرغ؟

ومن المقرر أن يقام اللقاء الثالث بين فريقي الجيش في البطولة الحالية يوم 21 ديسمبر المقبل في سان بطرسبرج.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول SKA vs CSKA

SKA

يقترب نادي سانت بطرسبرغ أكثر فأكثر من مجموعة القادة وإذا حافظ على ديناميكيات الشهر الماضي، فقد يتدخل في المستقبل القريب في القتال من أجل البطولة في الغرب. في مطلع نوفمبر - ديسمبر، كان لدى SKA امتداد رائع من 11 مباراة فائزة على التوالي، والتي تمت مقاطعتها في يكاترينبرج، حيث خسر فريق الجيش أمام سائق السيارات المحلي في ركلات الترجيح. بعد ذلك، نجح فريق رومان روتنبرغ في إكمال السلسلة خارج أرضه بمباراة في تشيليابينسك، بفوزه على تراكتور بنتيجة 3-1. في حين أن فريق سانت بطرسبرغ لا يزال في المركز الخامس في ترتيب المؤتمر الغربي، فقد ضاقت الفجوة بين سبارتاك المتصدر إلى خمس نقاط، لذا فإن فرص فوز SKA بالبطولة مرتفعة جدًا.

قبل بداية الجزء الثاني من الموسم العادي، يوجد ثلاثة لاعبي هوكي في مستوصف النادي - المدافع أندريه بيدان، وكذلك المهاجمان بريندان لايبسيك وزاخار بارداكوف. في الوقت نفسه، فإن بارداكوف فقط هو لاعب كامل في الفريق الأول، في حين لعب بيدان ولايبسيك سوى عدد قليل من المباريات هذا الموسم. ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من التوقف في البطولة، فإن لاعبي SKA يتمتعون بلياقة لعب ممتازة. لعب 15 لاعبًا من لاعبي هوكي SKA مع منتخبات روسيا 25 وStars وVHL، وثلاثة آخرين (Sapego، Falkovsky، Alistrov) للمنتخب الوطني البيلاروسي في كأس القناة الأولى التقليدية.

سسكا

يمر فريق جيش العاصمة بالموسم العادي لـ KHL بطريقة مماثلة لفريق سانت بطرسبرغ، مع الاختلاف الوحيد هو أن سسكا لم يحقق بعد سلسلة انتصارات لأكثر من ثلاث مباريات متتالية في البطولة. لذلك، قبل التوقف المؤقت في البطولة، لعب فريق سيرجي فيدوروف سلسلة الذهاب بطريقته المعتادة. انتهت المباراة غير المعبرة في تشيليابينسك بهزيمة طبيعية 1-3 أمام تراكتور، ولكن في المباراة التالية، فاز سسكا بثقة على متصدر البطولة، بفوزه على ميتالورج المحلي بنتيجة 3-0 في ماجنيتوجورسك. تجدر الإشارة إلى الأداء الواثق الآخر الذي قدمه حارس المرمى إيفان فيدوروف، الذي تصدى لـ 28 تسديدة على مرماه وحافظ على شباكه نظيفة للمرة الرابعة في البطولة الحالية.

في المباراة التالية خارج أرضه، فاز فريق الجيش بثقة على فيتياز بالقرب من موسكو، وتمكن من الرد على الهدف الوحيد الذي استقبلته شباكه بأربعة أهداف. الآن يحتل سسكا، برصيد 46 نقطة، المركز خلف زملائه من سانت بطرسبرغ، بفارق 5 نقاط عن SKA. ومن بين الخسائر البشرية لفريق العاصمة، تجدر الإشارة إلى إصابة المدافع الأساسي دارين ديتز، الذي غاب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

SKA vs سسكا

إحصائيات

يواجه نادي العاصمة مشاكل خطيرة في الإدراك في المباريات خارج أرضه ضد SKA. في آخر 10 مباريات له في سانت بطرسبرغ، تمكن سسكا مرتين فقط من تسجيل أكثر من هدفين في مرمى الفريق المضيف، وعادةً ما يقتصر ذلك على الحد الأدنى لعدد الأهداف المسجلة. المجموع الفردي 2 تحت (2.5) 1.67. واجه SKA وCSKA بعضهما البعض مرتين هذا الموسم وفي كلتا المناسبتين كان نادي سانت بطرسبرغ أقوى. في أكتوبر، فازت SKA بنتيجة 3-2 في موسكو، وبعد شهر ونصف فازت على أرضها، وهذه المرة 2-1.

احتمالات التنزيل 1xbet

في المباراة القادمة، تقف شركة المراهنات إلى جانب الفريق المضيف، وتقدم احتمالات تبلغ 2.21 لانتصار SKA في الوقت التنظيمي. تقدر 1xbet فرص نجاح رجال الجيش من العاصمة بمعامل 2.75، في حين يتم تقديم خيار التعادل في الوقت التنظيمي بمعامل 4.1. اقتباسات الأداء المتوقع للفرق غير متوقعة تمامًا لديربي الجيش: إجمالي أكثر (4.5) - 1.68، إجمالي أقل (4.5) - 2.1. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أنهى كلا الفريقين الجزء الأول من البطولة بانتصارات، حيث فاز كل من SKA وCSKA على الطريق. وفي ظل التكافؤ النسبي بين الفرق، فإن نادي سانت بطرسبرغ لا يزال من المفترض أن يحظى بالأفضلية. لم يلعب سسكا أي مباراة رسمية منذ ما يقرب من أسبوعين، حيث تدرب في تشكيلة مبتورة، بينما شارك معظم لاعبي الهوكي في SKA في كأس القناة الأولى مع فرق وطنية مختلفة. يجب أن تكون نغمة اللعب للاعبي الهوكي في SKA هي العامل الحاسم في هذه المباراة، حيث يجب أن يحقق الفريق المضيف فوزه التالي. توقعاتنا هي فوز SKA في الوقت التنظيمي باحتمال 2.21.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0