زينيت ضد سبارتاك. من سيفوز في ديربي العاصمتين؟

يوم 2 مارس، في مباراة الجولة الـ19 من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب غازبروم أرينا (سانت بطرسبورغ)، يلتقي زينيت وسبارتاك موسكو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة زينيت وسبارتاك

زينيت

ارتكبت زينيت عددًا من الأخطاء الجسيمة في الجزء الأول من الموسم، لذلك لم يكن سكان سانت بطرسبرغ أول من غادر لقضاء الاستراحة. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، تمكن أبناء سيرجي سيماك من تحقيق النجاح، بفوزهم على نيجني نوفغورود على أرضهم 1:0. سجل كاسير هدفا لصالح فريق بلو-وايت-سكاي بلوز. ويحتل زينيت المركز الثاني في الترتيب برصيد 36 نقطة بنسبة أهداف 35:17. ويقود سباق هدافي المدفعية المضادة للطائرات كاسير، الذي سجل 14 هدفا وتمريرة حاسمة.

قضى فريق سانت بطرسبرغ فترة الركود بنشاط، وشارك النادي في 9 مباريات ودية، وحقق 6 انتصارات وتعادلين، بينما تعرض لهزيمة واحدة.

كان لسبارتاك

سبارتاك موسم غير مستقر. مرة أخرى واجه سكان موسكو نفس المشاكل التي ابتليت بهم من قبل. ومع ذلك، في المباراة الأخيرة من البطولة الروسية، تمكن رجال غييرمو أباسكال من تحسين وضعهم، وتعامل النادي على أرضه بثقة مع أجنحة السوفييت 3:0. وسجل بروميس وسوبوليف ومارتينز الأهداف لصالح الفريق الأبيض. ويحتل سبارتاك المركز الخامس في الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف 27:24. يتصدر بروميس سباق الهدافين في المصارعين برصيد 6 أهداف و 6 تمريرات حاسمة.

في غير موسمها، شارك سكان موسكو في ست مباريات ودية، وسجلوا خمسة انتصارات وهزيمة واحدة.

زينيت ضد سبارتاك

حقائق مباراة زينيت وسبارتاك

  • ولم يخسر زينيت على أرضه في آخر 7 لقاءات؛
  • ولم يخسر زينيت أمام سبارتاك في آخر 14 مباراة على أرضه بواقع 1.54.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من أن الفريق المضيف سيفوز. كانت اقتباسات نجاح زينيت 1.54. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.70. توقفت أسعار فيكتوريا سبارتاك عند 5.80. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الأندية الروسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.32، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.57. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ولا ينوي زينيت التنازل عن اللقب لمنافسيه، لذا فمن المتوقع اعتباراً من المباراة الأولى لعام 2024 أن يقدم الفريق كرة قدم مشرقة وعالية الجودة. سبارتاك يفتقر إلى الاستقرار، وبالتالي فإن الفريق يتخلف قليلا عن متصدري البطولة. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة؛ فوز أصحاب الأرض يتركهم في سباق البطولة. يمكن لـ Victoria of Muscovites إعادتهم إلى المعركة من أجل اللقب، أو إغلاق هذا الموضوع بالكامل لهذا الموسم. أعتقد أن العمالقة سوف يسعدونك بأهدافهم المسجلة: إجمالي أكثر من 3 - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0