سيسكا ضد لوكوموتيف. من سيكون أقوى على جليد العاصمة؟

سلسلة الكأس سسكا - لوكوموتيف ينتقل إلى موسكو لخوض مباراتين. ستقام المباراة الثالثة من الدور الأول من تصفيات كأس جاجارين في 4 مارس على الجليد في ملعب سيسكا أرينا بالعاصمة. في هذه اللحظة النتيجة في السلسلة هي 1-1.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا ولوكوموتيف

نادي سسكا

العسكري هو الحامل الحالي لكأس جاجارين، بعد أن فاز باللقب الفخري لموسمين على التوالي. إلا أن فريق الجيش لا يكاد يعتبر نتائج الموسم العادي ناجحة. خرج فريق سيرجي فيدوروف من مجموعة المتصدرين بالفعل في بداية البطولة العادية، بعد أن أمضى الموسم بأكمله يتأرجح على شفا الهبوط من الكأس الثامنة. ونتيجة لذلك احتل سسكا المركز السادس في ترتيب المؤتمر الغربي بفارق 22 نقطة خلف دينامو موسكو الذي احتل المركز الأول.

كان المنافس الأول لفريق الجيش في الكأس هو ياروسلافل لوكوموتيف، الذي جمع معه القدر نادي العاصمة في المباراة الفاصلة الرابعة على التوالي. في الوقت نفسه، بدأ فريق الجيش السلسلة على الطريق لأول مرة، بعد أن لعب مباراتين افتتاحيتين في ياروسلافل. ورغم مكانته كضيف، بدأ فريق الجيش مشواره المقبل في الكأس بشكل مثالي، بفوزه على أصحاب الأرض في المباراة الأولى بنتيجة نظيفة 4-0. وسجل جريجورينكو وسليبيشيف ونيستيروف وأبراموف أهدافًا لنادي الجيش. وتطورت المباراة الثانية على نفس السيناريو، حيث تقدم فريق الجيش في الشوط الأول بفضل جهود دارين ديتز. لكن هذه المرة لم يكن من الممكن البناء على النجاح؛ وفي نهاية الشوط الثاني تلقت شباك فريق الجيش هدفين خلال ثلاث دقائق، ليخسر في النهاية المباراة الثانية في السلسلة بنتيجة 1-2.

لوكوموتيف

على عكس فريق الجيش، قدم لوكوموتيف موسمًا عاديًا ممتازًا، حيث حصل على المركز الأول في الغرب حتى الأخير. ونتيجة لذلك، احتل عمال السكك الحديدية المركز الثالث، خلف SKA سانت بطرسبرغ ودينامو موسكو. ظل مدرب لوكوموتيف إيجور نيكيتين صادقًا مع نفسه، ويواصل نادي ياروسلافل بناء خطط لعبه مع التركيز على الإجراءات الدفاعية، بعد أن استقبل أقل عدد من الأهداف في الدوري في نهاية الموسم العادي.

بدت نتيجة المباراة الفاصلة الأولى التي لعبها لوكوموتيف في ياروسلافل غير متوقعة. بحلول نهاية الفترة الثانية، ضربت أربع كرات دون إجابة هدف فريق السكة الحديد، والذي حدد النتيجة النهائية إلى حد كبير. وسدد لوكوموتيف 38 تسديدة على المرمى على مرمى الجيش لكنه لم يتمكن من تسجيل هدف واحد. في المباراة الثانية، تفوق لوكوموتيف مرة أخرى على خصمه، حيث سدد 34 تسديدة على المرمى في مرمى سسكا. هذه المرة كانت فعالية هذه الرميات أعلى بكثير. قلب إليسين وأليكسييف مجرى المباراة غير الناجحة، مما سمح لوكوموتيف بتحقيق نصر قوي.

سيسكا ضد لوكوموتيف

إحصائيات

القدر يقود هذه الفرق إلى التصفيات للمرة الخامسة. ولعب الفريقان لأول مرة في الجولة الثانية لموسم 2016/17، ومن ثم خرج لوكوموتيف منتصرا في السلسلة للمرة الوحيدة. في المواسم الثلاثة الماضية، تقدم فريق الجيش، وأصبح مرتين الفائز في مبارزة سبع مباريات وفاز مرة أخرى بالسلسلة في أربع مباريات. وسيكون اللقاء المرتقب في موسكو هو التاسع هذا الموسم؛ خلال الموسم العادي، فاز لوكوموتيف بـ 4، وسيسكا بـ 2، وتبادل المنافسون الانتصارات في الكأس. أما مباريات هذه الفرق في موسكو، فقد خسر لوكوموتيف مرتين على جليد العاصمة دون أن يسجل أي هدف. كلاهما سيسجلان - رقم 4.1.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يرى وكيل المراهنات مرشحًا واضحًا في المباراة القادمة، حيث يضع الاقتباسات التالية على النتيجة النهائية: فوز سسكا في الوقت الأصلي - 2.34، فوز لوكوموتيف - 2.78، التعادل متبوعًا بالوقت الإضافي - 3.6. تقليديًا، لا يُتوقع عدد كبير من الأهداف من المواجهة بين سسكا ولوكوموتيف: إجمالي أكثر من (4.5) – 2.1، إجمالي أقل من (4.5) – 1.67. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

هناك شعور بأن Lokomotiv لديه بالفعل مجمع معين مرتبط بـ CSKA. بغض النظر عن كيفية أداء عمال السكك الحديدية في الموسم العادي، في منافسة التصفيات مع فريق الجيش يصبح عقوبة الإعدام لوكوموتيف. وكان عمال السكة الحديد قريبين من هزيمتين على أرضهم في بداية هذه السلسلة، لكنهم تمكنوا من إنقاذ المباراة الثانية ببطولة. لن يكون الأمر أسهل الآن؛ يلعب فريق الجيش تقليديا بثقة أكبر على الجليد المنزلي، لذلك سيكون لدى سسكا فرصة أفضل للفوز. توقعاتنا هي فوز سسكا في الوقت الأصلي باحتمال 2.34.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0