أفانجارد ضد لادا. هل سيتمكن سكان أومسك من البناء على نجاحهم؟

وفي 3 مارس، ستستضيف صالة Omsk G-Drive Arena المباراة الثانية من مواجهة الكأس بين فريقي Avangard المحلي وTolyatti Lada. في هذه اللحظة النتيجة في السلسلة هي 1-0 لصالح Avangard.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Avangard vs Lada

Avangard

قطع فريق Omsk المسافة الطويلة للموسم العادي بشكل جيد، وحصل على المركز الأول الأخير في الشرق حتى الأخير. ونتيجة لذلك، أصبح Avangard في المركز الثاني في مؤتمره، حيث خسر ثلاث نقاط أمام Metallurg Magnitogorsk. وبناءً على المباريات الأخيرة، يبدو أن فريق أومسك لم يسعى جاهداً للحصول على المركز الأول لتجنب رحلة صعبة إلى خاباروفسك لزيارة أمور في الجولة الأولى من التصفيات. تجدر الإشارة إلى العمل الممتاز الذي قامت به إدارة نادي أومسك، والذي قام بالفعل خلال الموسم بعدد من عمليات الاستحواذ المستهدفة التي عززت الفريق بشكل خطير. بادئ ذي بدء، هؤلاء هم المهاجمون Zhafyarov و Yurcho و Prokhorkin، الذين تم تشكيل الثلاثي المهاجم الثاني منهم.

أرسل المركز الثاني الأخير Avangard إلى موعد مع Lada في الجولة الأولى من التصفيات. بالفعل في المباراة الأولى، أكد فريق أومسك بشكل كامل مكانته كمرشح في هذه المواجهة. بالفعل في الفترة الأولى، بفضل جهود Boykov و Prokhorkin، حصل Avangard على ميزة مريحة بهدفين. كما سجل فريق أومسك هدفين في الشوط الثاني، وسجل هذه المرة باوتشر وإيغومنوف. وتمكن الضيوف من تقليص الفارق بهدف واحد، إلا أن ذلك لم يشكل نقطة تحول. النقطة الأخيرة في المباراة حددها ميخائيل جوليايف البالغ من العمر 18 عامًا، الذي سجل فوز أصحاب الأرض في المباراة الأولى بنتيجة 5-1.

لادا

على الرغم من النهاية الكارثية للموسم العادي، قد تعتبر لادا هذا الموسم أحد الأصول. بعد غياب طويل عن نخبة الهوكي المحلي، كان من المتوقع أن يلعب نادي تولياتي دور شخص غريب، ولكن في مرحلة ما قاد لادا الشرق، متقدمًا على الأندية الأكثر ثراءً والأكثر شهرة. لم يكن هناك ما يكفي من القوة لمسافة البطولة بأكملها، وكان مقاعد البدلاء القصيرة لها تأثير، لذلك كانت الإخفاقات في الجزء الثاني من البطولة متوقعة إلى حد ما. ومع ذلك، بحلول شهر فبراير، أصبح من الواضح أن لادا ستصل إلى التصفيات، بعد أن تجنبت النهاية العصبية للبطولة.

وبحسب نتائج الموسم العادي، أصبحت لادا في المركز السابع على مستوى الشرق، وهو ما حدد أومسك أفانغارد كمنافس في الجولة الأولى. في البداية، كان من الواضح أن فرص لادا في النجاح النهائي كانت ضئيلة. المباراة الأولى أكدت ذلك إلى حد ما. ظلت المساواة في المباراة الأولى لمدة ثماني دقائق فقط، ثم طارت كرات الصولجان في مرمى فلاديسلاف بوديابولسكي، والتي كانت في النهاية خمسة. ولم يتمكن لادا من الرد إلا بتسديدة واحدة دقيقة، سجلها جورجي سوليانيكوف.

أفانجارد ضد لادا

إحصائيات

لعبت الفرق مع بعضها البعض أربع مرات خلال الموسم العادي. ومن الجدير بالذكر أن لادا بدت واثقة جدًا من خصمها الأكثر لقبًا. فاز فريق توجلياتي على أرضه بنتيجة 5-3 ثم احتفل بالنجاح في أومسك بفوزه على أفانجارد 3-2. كما حقق أفانجارد فوزين، 2-1 خارج أرضه و5-3 على أرضه. تجدر الإشارة إلى أنه في المباريات الست الأخيرة بين هذه الفرق في أومسك، سجل لاعبو الهوكي في أفانغارد أربعة أهداف على الأقل في مرمى لادا خمس مرات. فرد المجموع 1 فوق (3.5) 2.15. في المجمل، لعبت هذه الفرق 18 مباراة وجهًا لوجه في دوري KHL، حيث حقق Avangard حاليًا 11 فوزًا مقابل 7 انتصارات لـ Lada.

احتمالات التنزيل 1xbet

من المتوقع تمامًا اقتباسات المراهنات للمباراة الثانية من السلسلة - يتم عرض فوز Avangard في الوقت التنظيمي بمعامل 1.5، بينما يمكن المراهنة على فوز Lada بمعامل 5.5. في تاريخ هذا التنافس، تعادلت الفرق مرتين فقط، ويمكن أخذ خيار مباراة الوقت الإضافي المحتملة مقابل 5.0. أيضًا، استنادًا إلى احتمالات 1xbet، يجب أن تكون اللعبة القادمة مثمرة: إجمالي أكثر (4.5) - 1.62، إجمالي أقل (4.5) - 2.25. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أكد الفوز المقنع في المباراة الأولى أن Avangard هو المرشح الأوفر حظًا، لذلك كل شيء متوقع في هذا الثنائي. لقد تفوق Avangard على خصمه بأكثر من الضعف - 47 مقابل 23، لذا فإن النتيجة 5-1 منطقية تمامًا. من غير المرجح أن تتمكن لادا من تغيير أي شيء بشكل جذري في لعبتها خلال يومين، لذلك يجب أن نتوقع مرة أخرى هيمنة جدية لفريق أومسك. توقعنا هو فوز Avangard بإعاقة (-1.5) بمعامل 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0