لينس ضد نيس. هل ستكسر النسور غطستها؟

ويلتقي يوم 16 مارس الجاري، في مباراة الجولة 26 من الدوري الفرنسي، فريقي لينس ونيس. سيتم استضافة المعركة في ساحة Bollar-Delelis (Lens).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Lens vs Nice

كان أداء Lens

Lance جيدًا خلال الموسم. وفي 10 مباريات، حقق الفريق 5 انتصارات وتعادلين، فيما تلقى ثلاث هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الفرنسية، تمكن أبناء فرانك إيزي من تحقيق النجاح، وكسروا مقاومة بريست على أرضه 1:. وكان أغيلار هو من سجل هدف الفوز لأصحاب الأرض. ويحتل لينس المركز الرابع في الترتيب برصيد 42 نقطة بنسبة أهداف 34:24. وفي سباق الهدافين، يتقدم "الدم الذهبي" سعيد 6+0 وسوتوكا 5+5.

وخاض لنس في موطنه الأصلي 12 مباراة في البطولة، حقق فيها 7 انتصارات وتعادلين، وخسر أمام المنافسين في ثلاث مواجهات.

نيس

نيس في حالة أزمة. ولم يفز الفريق منذ 11 فبراير، بعد أن جمع سلسلة من خمس مباريات خلال هذا الوقت. في المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي 1، فشل رجال فرانشيسكو فاريولي مرة أخرى، وخسروا أمام مونبلييه 1: 2 على أرضهم. وسجل بوجا هدفا للنسور. وتراجع نيس إلى المركز السادس في الترتيب برصيد 40 نقطة بنسبة أهداف 24:19. متصدرو سباق التهديف "للاعبي الجمباز" هم موفي 7+2 وبوجا 4+2.

وخارجياً، خاض «النسور» 12 مباراة في البطولة الوطنية، حقق 4 انتصارات و3 تعادلات، كما تلقى 5 هزائم.

لينس ضد نيس

لينس مقابل حقائق لطيفة

  • نيس غير قادر على الفوز في آخر 6 مباريات في الدوري الفرنسي 2.07.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. كانت اقتباسات نجاح لانس 2.07. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.38. توقفت الأسعار عند فيكتوريا نيس عند 3.77. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2" مع احتمالات - 2.22، و"إجمالي أكثر من 2" مع علامات اقتباس - 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لانس، مثل الموسم الماضي، يقاتل من أجل الميداليات، ويكتسب النقاط من خلال اللعب الدفاعي الجيد. نيس، بعد نصف أول ممتاز من الموسم، يفشل في الجولات الأخيرة، ويستمر في سلسلة طويلة من دون انتصارات، ولهذا السبب تراجع إلى المركز السادس في الدوري الفرنسي. يلعب النسور بشكل ضعيف للغاية في الهجوم والدفاع. يرتكب أخطاء بشكل متزايد. لا أعتقد أن المباراة القادمة ستكون مذهلة، لا ينبغي أن تتوقع روعة من الضيوف هذا الموسم، والمضيفون ليسوا منتجين للغاية: المجموع أقل من 2 – 2.22.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0