أوساسونا ضد ريال مدريد. هل سيأخذ الفريق المضيف النقاط من اللوس بلانكوس؟

في 16 مارس، في مباراة الجولة 29 من الدوري الإسباني، على ملعب إل سادار أرينا (بامبلونا)، يلتقي فريقا أوساسونا وريال مدريد.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أوساسونا وريال مدريد

أوساسونا

يؤدي أوساسونا درجات متفاوتة من النجاح. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق 4 انتصارات وتعادلين، فيما تلقى 4 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، فشل فريق جاجوبا أراساتي أيضًا، حيث خسر خارج أرضه أمام جيرونا 0:2. ويحتل أوساسونا المركز العاشر في الترتيب برصيد 36 نقطة، بنسبة أهداف 31:39. يتصدر بوديمير سباق هدافي الريدز، حيث سجل الكرواتي 14 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

على أراضيهم، لعب الفريق 14 مباراة على سبيل المثال، وحقق 6 انتصارات و3 تعادلات، وكانت هناك بعض الإخفاقات، والتي كان هناك ما يصل إلى خمسة في جدرانهم.

ريال مدريد

لم يخسر ريال مدريد في الدوري الأسباني منذ سبتمبر، بعد أن حقق سلسلة ناجحة من 22 مباراة خلال هذا الوقت. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، أظهر رجال كارلو أنشيلوتي أيضًا قدراتهم، ولم يتركوا أي أثر لسيلتا 4:0 على أرضهم. تسديدتان دقيقتان من فينيسيوس جونيور وجولر منحت الفوز لريال مدريد، وسجل هدفان آخران في مرماهما. ويحتل الريال المركز الأول في الترتيب برصيد 69 نقطة بنسبة أهداف 60:18. في سباق صدارة الهدافين، يتصدر الفريق الأبيض بيلينجهام برصيد 16+3 وفينيسيوس جونيور مع 10+4.

وفي الطريق، خاض الفريق المدريدي 14 مباراة في البطولة، حقق فيها 9 انتصارات و4 تعادلات، وخسر أمام منافسه في مباراة واحدة فقط.

أوساسونا ضد ريال مدريد

حقائق أوساسونا ضد ريال مدريد

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 22 مباراة له في الدوري الإسباني؛
  • سجل أوساسونا أقل من 2.5 هدفًا في آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني (1.99).

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن مدريد هو الفائز بالمباراة. وكانت احتمالات فوز أوساسونا 5.86. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.27. توقفت أسعار فيكتوريا ريال عند 1.56. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.99، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع احتمالات - 1.84. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وضمن أوساسونا موطئ قدم له في وسط الترتيب، وهو ليس مهدداً بالهبوط، بل ويمكنه المنافسة على مكان في المنافسة الأوروبية. يواصل الريال مسيرته نحو لقب البطولة، ولا شك في نجاحه النهائي. في اللقاء القادم، أعتقد أن أبناء أنشيلوتي سيؤكدون مستواهم وطموحاتهم، ويأخذون ثلاث نقاط أخرى إلى خزائنهم: فوز الريال بإعاقة 2 (-1) – 1.98.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0