فنربخشه ضد يونيون. فهل ستكون هناك هزيمة جديدة في هذه المواجهة؟

تقام يوم الخميس 14 مارس مباراة العودة بين فنربخشة وأونيون على ملعب سوكرو ساراج أوغلو في نهائيات 1/8 من دوري المؤتمرات (نتيجة المباراة الأولى 3:0).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فنربخشة ويونيون

فنربخشه

لعب فنربخشه المباراة الأولى من نهائيات 1/8 من دوري المؤتمرات ضد يونيون بشكل مثالي، مما بنى أساسًا واثقًا لمعركة العودة. سجل لاعبو الفريق التركي ثلاثة أهداف دون رد وسيحاولون الآن إنهاء ما بدأوه على ملعبهم أمام جماهيرهم.

وبالنظر إلى التقويم المعقد والمزدحم، فضلاً عن الصراع على البطولة في ترتيب البطولة التركية، فمن المؤكد أن الجهاز الفني لفنربخشة سيسمح للاعبين الاحتياطيين باللعب في مباراة الإياب ضد يونيون. ولكن حتى مع هؤلاء اللاعبين، فإن المضيفين ملزمون بالتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

الاتحاد

يبدو أن حكاية كأس أوروبا الخيالية للاتحاد البلجيكي المتواضع قد وصلت إلى نهايتها. بعد هزيمة ثقيلة وساحقة على أرضه، سيحتاج هذا الفريق إلى القيام بما يكاد يكون مستحيلاً لتأمين تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات في القرعة الحالية.

لقد كان اجتماع الاتحاد الأول ضعيفًا للغاية وسيكون من الصعب للغاية تصحيح الوضع خلال أسبوع. لكن الفريق البلجيكي بالتأكيد لا ينوي الاستسلام بسهولة وسيأتي إلى تركيا بمهمة إظهار مستوى جذاب من اللعب وتقديم أداء أفضل بكثير مما كان عليه في المباراة الأولى.

فنربخشه ضد يونيون

حقائق مباراة فناربخشة ضد الاتحاد

  • في المباراة الأولى من نهائيات 1/8 من دوري المؤتمرات، فاز فنربخشة بثقة على يونيون بنتيجة 3:0؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات تتضمن Union، يوجد رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.85؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات بين فنربخشه، يكون الرهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.67؛
  • ولم يسبق لفنربخشه أن لعب أي تعادل في موسم كأس أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها عروض الأسعار التالية لمثل هذه المباراة العودة لنهائيات 1/8 من دوري المؤتمرات: يمكنك المراهنة على فوز فنربخشه مقابل 2.13، وعلى التعادل - مقابل 3.50. وعلى انتصار الاتحاد - مقابل 3.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

نتيجة المباراة الأولى تسمح للاعبي فنربخشه بالشعور بالراحة قبل مباراة الإياب مع يونيون، لأنه سيكون من الصعب للغاية على الفريق البلجيكي الفوز خارج ملعبه بثلاثة أهداف. من المؤكد أن الاتحاد سيتحمل المخاطر ويتقدم للأمام، فالفريق ببساطة ليس لديه ما يخسره وهو ملزم بالبحث عن فرصه في مرمى الخصم. كما سيحاول الفريق التركي إثبات تفوقه على المنافس في المباراة الجديدة. يبدو أن الاختيار الجيد هو الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0