يونيون ضد اينتراخت. كم عدد الأهداف التي سيسجلها المنافسون في هذه اللعبة؟

وتقام يوم الخميس 15 فبراير، مباراة يونيون وأينتراخت فرانكفورت على ملعب لوتو بارك، ضمن نهائيات دور الـ16 من دوري المؤتمرات.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة Union vs Eintracht

الاتحاد

احتل الفريق البلجيكي المركز الثالث في مجموعته في الدوري الأوروبي، وبفضل هذه النتيجة، وجد نفسه في التصفيات من دوري المؤتمرات. وفي دور المجموعات نجح الاتحاد في الفوز مرتين والتعادل مرتين والخسارة مرتين، ليفاجأ الجمهور بهذا الاستقرار.

من المؤكد أن الجهاز الفني ولاعبي الفريق يريدون مواصلة مسيرتهم في كأس أوروبا، ولهذا يجب على الاتحاد أن يلعب بشكل جيد في المباراة الأولى من نهائيات 16/1 من دوري المؤتمرات أمام آينتراخت فرانكفورت. سيكون دعم الجماهير المحلية عاملاً مهمًا للفريق المضيف هذا المساء.

أينتراخت

ولكن يمكن أن يُطلق على أينتراخت بأمان لقب المقاتل ذو الخبرة في كأس أوروبا، والذي كان يؤدي باستمرار في مختلف البطولات في السنوات الأخيرة. وفي موسم 2021/2022، فاز الفريق بالدوري الأوروبي، وفي الموسم الحالي احتل المركز الثاني في مجموعة دوري المؤتمرات، وتأهل إلى التصفيات المؤهلة للبطولة.

عادةً ما يكون لدى النسور جدول مزدحم بالمباريات في شهر فبراير وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل الفريق مع مثل هذا الجدول الزمني. في البطولة الألمانية، يكافح آينتراخت أيضًا بنشاط من أجل التأهل للمنافسة الأوروبية، وفي الوقت الحالي من الصعب تحديد البطولة التي تمثل أولوية للنسور.

يونيون ضد اينتراخت

حقائق مباراة يونيون vs آينتراخت

  • في الماضي، لم تلعب الفرق مع بعضها البعض في المنافسة الأوروبية.
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات تتضمن Union، يوجد رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.97؛
  • في المتوسط، في ست من أصل عشر مباريات يشارك فيها آينتراخت فرانكفورت، هناك رهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.73؛
  • ولم يسبق لفريق آينتراخت التعادل في الموسم الحالي من كأس أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لهذه المباراة الأولى من نهائيات 1/16 من دوري المؤتمرات: يمكنك المراهنة على فوز الاتحاد مقابل 2.50، وعلى التعادل - مقابل 3.25، وعلى فوز آينتراخت - مقابل 2.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يرفض المراهنون إبراز مرشح واضح في المباراة الأولى من نهائيات دور الـ16 لدوري المؤتمرات، والتي سيستضيف فيها الاتحاد البلجيكي آينتراخت فرانكفورت. سيكون هذا حقًا لقاء بين فريقين متساويين تقريبًا، يريد كل منهما الحصول على نتيجة مقبولة قبل مباراة العودة. يمكن بكل ثقة تسمية كل من المضيفين والضيوف بالفرق المهاجمة التي يمكنها تسجيل الكثير. لذلك، فإن الخيار المثير للاهتمام للتنبؤ في هذه الحالة هو الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.97.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0