شاختار ضد مرسيليا. هل سيتمكن عمال المناجم من الفوز بالمباراة الأولى؟

يستضيف ملعب فولكسبارك، يوم الخميس 15 فبراير، مباراة بين شاختار ومارسيليا في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة شاختار ضد مرسيليا

وجد شاختار

نفسه في تصفيات الدوري الأوروبي بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا، حيث احتل المركز الثالث في مجموعة مع برشلونة وبورتو وأنتويرب. في بطولة كأس أوروبا الرئيسية، قدم فريق مارينو بوسيتش أداءً جيدًا وتمكن من التأهل إلى الدور النهائي.

بالنسبة لعمال المناجم، تعد المشاركة في تصفيات كأس أوروبا قصة شائعة اعتادوا عليها معجبيهم منذ فترة طويلة. لذلك، في المباراة الأولى مع مرسيليا، سيحاول شاختار لعب كرة القدم الخاصة به، وسيحاول أخذ زمام المبادرة وخلق عدد كبير من الفرص على مرمى الخصم.

مارسيليا

وتمكن الفريق الفرنسي من التأهل من مجموعته في الدوري الأوروبي، والتي ضمت أيضا برايتون وأياكس وأيك اليوناني. في الرباعية الصعبة، لا يزال مرسيليا يحتل المركز الثاني، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون الفريق والجهاز الفني ومشجعي النادي راضين عن هذه النتيجة.

والآن يجب على مرسيليا أن يواصل طريقه في الدوري الأوروبي اعتبارا من نهائيات 16/1، حيث لم يواجه الفريق الخصم الأسهل. ومع ذلك، بالفعل في اللقاء الأول سيكون من الواضح أن الفريق الفرنسي سيكون متحمسًا لخلق ميزة مريحة لأنفسهم قبل معركة العودة.

شاختار ضد مرسيليا

حقائق شاختار ضد مرسيليا

  • في الماضي، التقى الفريقان مرتين في المسابقة الأوروبية: فاز شاختار في المباراتين؛
  • في المتوسط، في أربع من أصل عشر مباريات يشارك فيها شاختار، هناك رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.85؛
  • في المتوسط، في ست من أصل عشر مباريات يشارك فيها مرسيليا، يكون الرهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.67؛
  • ولم يسبق لشاختار أن خاض أي تعادل في الموسم الحالي من كأس أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لهذه المباراة الأولى من نهائيات 1/16 من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز شاختار مقابل 3.20، وعلى التعادل - مقابل 3.40. وفي فوز مرسيليا - مقابل 2.25. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تعد المواجهة بين شاختار ومرسيليا واحدة من أكثر المواجهات إثارة للاهتمام في نهائيات الدوري الأوروبي 1/16، حيث يصعب إعطاء الأفضلية لأحد المنافسين. يرى المراهنون أن الفريق الفرنسي هو المرشح الأوفر حظا، لكن عمال المناجم أكدوا مرارا وتكرارا هذا الموسم أنهم مستعدون للعب على قدم المساواة مع خصوم أكثر شهرة. في المباراة الأولى، سيحاول كل من المضيفين والضيوف إظهار أفضل ما لديهم، لذلك يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0