فياريال ضد مرسيليا. هل سيتمكن المضيفون من إحياء المؤامرة؟

تقام يوم الخميس 14 مارس مباراة الإياب بين فياريال ومارسيليا في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي 1/8 على ملعب لا سيراميكا (نتيجة المباراة الأولى 0:4).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فياريال ومارسيليا

فياريال

فشل الفريق الإسباني بصراحة في المباراة الأولى خارج أرضه أمام مرسيليا ووضع نفسه في موقف غير سار للغاية قبل مباراة الإياب. خسرت "Yellow Submarine" بنتيجة 0:4 والآن لن تنقذها سوى معجزة وبعض التحولات المذهلة في المباراة المستقبلية.

وبطبيعة الحال، لا ينوي فياريال الاستسلام فحسب، بل سيحاول على الأقل أن يغلق الباب بقوة في ملعبه لإسعاد جماهيره. ليس لدى أصحاب هذه المباراة ما يخسرونه، مما يعني أنهم سيهاجمون بنشاط ويبحثون عن فرصهم في ممتلكات الآخرين.

مرسيليا

مارسيليا لعب مباراة أولى قوية للغاية أمام فياريال على ملعبه وتغلب بجدارة على منافسه بنتيجة كبيرة. اتخذ الفريق الفرنسي خطوة واثقة جدًا نحو الجولة التالية من الدوري الأوروبي ومن المؤكد تقريبًا أنه لن يهدر مثل هذا التقدم القوي.

بعد تغيير المدرب، تغير مرسيليا حقًا نحو الأفضل؛ حقق الفريق سلسلة انتصارات رائعة، حيث سجل باستمرار 4-5 أهداف ضد خصومه. في مباراة الإياب ضد فياريال، لا يحتاج الضيوف إلى تقديم عرض رائع للتهديف، لكنهم بالتأكيد لن يجلسوا في الدفاع طوال 90 دقيقة.

فياريال ضد مرسيليا

حقائق فياريال ضد مرسيليا

  • في المباراة الأولى من نهائيات الدوري الأوروبي 1/8، فاز مرسيليا بشكل غير متوقع على فياريال بنتيجة 4:0؛
  • في المتوسط، في ستة من أصل عشر مباريات يشارك فيها فياريال، هناك رهان على النفقات العامة (2.5) 1.53؛
  • في المتوسط، في ست من أصل عشر مباريات يشارك فيها مرسيليا، يكون الرهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.55؛
  • وفي المباراة الأخيرة، كسر فياريال سلسلة مبارياته الخمس المتتالية دون هزيمة في المسابقة الأوروبية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة العودة هذه لنهائيات الدوري الأوروبي 1/8: يمكنك المراهنة على فوز فياريال مقابل 2.05، وعلى التعادل - مقابل 4.10، وعلى انتصار مرسيليا - مقابل 3.30. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يوجد عمليا أي دسيسة في هذه المواجهة، لأن فياريال يحتاج إلى تحقيق إنجاز حقيقي من أجل التقدم إلى الجولة التالية من الدوري الأوروبي، والفوز بأربعة أهداف. مرسيليا في حالة ممتازة وبالتأكيد لن يسمح لأصحابه بالعودة الرائعة. من ناحية أخرى، فإن نتيجة المباراة الأولى تسمح لكلا الفريقين باللعب دون ضغط ومن أجل متعتهم الخاصة، لذلك الرهان على المجموع أكثر من (3) مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0