Avtomobilist vs SKA. هل جبال الأورال مستعدة لتقديم إحساس آخر؟

ستقام المباراة الرابعة من الدور الثاني لكأس جاجارين بين Avtomobilist وSKA في 23 مارس. مكان المباراة هو ييكاتيرينبرج "Uralets Arena". في هذه اللحظة النتيجة في السلسلة هي 3-0 لصالح Avtomobilist.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Avtomobilist vs SKA

بغض النظر عن كيفية انتهاء سلسلة Avtomobilist

الحالية ضد سانت بطرسبرغ SKA، فقد أصبح هذا الموسم بالفعل الأكثر نجاحًا في تاريخ نادي الأورال. المرة الوحيدة التي وصل فيها فريق Avtomobilist إلى ربع نهائي كأس جاجارين كانت في موسم 2018/19، لكنهم خسروا هناك أمام سالافات يولايف لاعب فريق أوفا في خمس مباريات، وتمكنوا من تحقيق فوز واحد فقط. الآن حققت Avtomobilist بالفعل ثلاثة انتصارات وهي على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس جاجارين.

لقد تركت شركة Avtomobilist بالفعل إحدى البطولات المفضلة خارج العمل، بعد أن تعاملت بثقة تامة مع Kazan Ak Bars في الجولة الأولى. إذا تركنا المباراة الرابعة الفاشلة، التي خسرت فيها شركة Avtomobilist بشدة بنتيجة 0-5، في المباريات المتبقية كان فريق الأورال خاليًا من العيوب تقريبًا في الدفاع، كما يتضح ببلاغة من نتائج المباريات التي فاز بها 2-1، 4- 0، 3-1 ومرة أخرى 2-1. فاجأ فريق نيكولاي زافاروخين أكثر في بداية سلسلة ربع النهائي، حيث تمكن من الفوز مرتين في سانت بطرسبرغ. لعبة دفاعية ممتازة أخرى سمحت لشركة Avtomobilist بالفوز بانتصارين متتاليين خارج أرضها 3-1 و3-2. المباراة الأولى في يكاترينبرج اتبعت سيناريو مماثل. افتتح سائق السيارة من خلال جهود جوليشيف التسجيل، وأدرك فريق سانت بطرسبرغ التعادل في الشوط الثالث، ولكن في الوقت الإضافي، عاقب كورتيس فولك مرة أخرى فريق الجيش لارتكاب خطأ في منطقتهم، وبذلك حقق فريق الأورال فوزه الثالث في مسلسل.

SKA

بعد رحيل العاصمة CSKA و Kazan Ak Bars من الكأس، وصف العديد من الخبراء SKA بأنها المفضلة الرئيسية في المعركة من أجل كأس Gagarin. كان نادي سانت بطرسبرغ هو الأفضل من حيث النقاط المسجلة في النصف الثاني من الموسم العادي، وفي جميع السيناريوهات كان يجب أن يفوز بالكأس القارية، لكن الهزيمة التي لا يمكن تفسيرها على أرضه في المباراة الأخيرة أمام كونلون تركت SKA في الثانية الأخيرة مكان. بدأت التصفيات لفريق الجيش بهزيمة على أرضه أمام نيجني نوفغورود توربيدو 2-5، ولكن في النهاية تبين أن هذا الفشل هو الوحيد لـ SKA في الجولة الأولى. أربعة انتصارات متتالية أكدت فقط الفرق في الصف بين الفريقين، وتقدم فريق سانت بطرسبرغ بثقة إلى الدور الثاني.

وبدأ فريق سانت بطرسبرغ الجولة الثانية وفق سيناريو مماثل. هذه المرة، خسرت SKA مباراتين متتاليتين على أرضها، مما أعطى فريق الأورال بداية ممتازة في بداية السلسلة. وكان فريق الجيش قريباً من الهزيمة الثالثة على التوالي، ولكن قبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، تمكن أرسيني جريتسيوك من معادلة النتيجة، وبالتالي إرسال المباراة إلى الوقت الإضافي. مر الوقت الإضافي بميزة ملحوظة للاعبي الهوكي SKA، لكن تسديدة فيدوتوف الوحشية سمحت لـ Avtomobilist بإنهاء المباراة لصالحهم.

Avtomobilist vs SKA

إحصائيات

لم يتمكن الهجوم القوي لنادي سانت بطرسبرغ من العثور على مفاتيح دفاع السيارات حتى الآن. أربعة أهداف تم تسجيلها في ثلاث مباريات (هدفان مرة واحدة، مرتين هدف واحد في كل مباراة) لا تعد مؤشرًا يمكن من خلاله توقع الوصول إلى الدور نصف النهائي. فرد المجموع 2 تحت (2.5) 1.88. لعب المنافسون خمس مباريات وجهاً لوجه هذا الموسم، حيث فازت شركة Avtomobilist بأربع مباريات (3-2 في الموسم العادي، 3-2، 3-1 و2-1 في التصفيات)، وكان فريق سانت بطرسبرغ الوحيد الفوز قادم على الجليد على أرضه في 4-0 ديسمبر.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من الانتصارات الثلاثة المتتالية التي حققها فريق "أفتوموبيليست"، إلا أن شركة المراهنات تواصل اعتبار فريق الجيش هو الفريق المفضل للمباراة القادمة. انتصار SKA في الوقت التنظيمي هو 1.92، في حين أن احتمالات فوز Avtomobilist هي 3.35. وانتهت آخر مباراتين بين هذين المتنافسين في يكاترينبرج بالوقت الإضافي. يمكنك المراهنة على سحب آخر بمعامل 4.2. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للفرق، هنا يقدم المتخصصون في 1xbet الاقتباسات التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.85، الإجمالي أقل من (4.5) – 1.92. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

حتى الآن، كل المعارك في السلسلة تتبع سيناريو مماثل. يتمتع لاعبو الهوكي SKA بميزة إقليمية كبيرة، ولكن من الصعب للغاية ترجمة ذلك إلى أهداف مسجلة (4 أهداف في ثلاث مباريات لعبت). يلعب سائق السيارة عمدا في المركز الثاني، ويشعر بأنه مثالي في المنزل في الهوكي الهجومي المضاد. ومن غير المرجح أن يتغير أي شيء بشكل كبير في المباراة القادمة. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 4.5 مع احتمال 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0