Torpedo NN vs Lokomotiv. كيف سينتهي اللقاء بين الجيران في الترتيب؟

سيختتم نيجني نوفغورود توربيدو العام التقويمي بمباراة ضد ياروسلافل لوكوموتيف. وسيعقد الاجتماع في 28 ديسمبر في نيجني نوفغورود، على الجليد في مركز ناغورني الترفيهي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Torpedo NN vs Lokomotiv

Torpedo NN

أصغر فريق في الدوري، وهو فريق Nizhny Novgorod Torpedo للموسم الثاني على التوالي، يواصل تقديم مفاجأة سارة بلعبه. إن فلسفة اللعب لإيجور لاريونوف، الذي يغرس في لاعبيه لعبة الهوكي المفتوحة مع التركيز الواضح على الهجوم، على عكس توقعات المتشككين، لا تزال تؤتي ثمارها. ميزة أخرى لكونك مرشدًا لمصنع سيارات هي القدرة على العمل مع الشباب. وهكذا، أظهر فاسيلي أتاناسوف هذا الموسم ألوانه الزاهية، بفضل لعبه الناجح مع فريق توربيدو، تلقى مكالمة للمنتخب الوطني وأصبح الفائز بكأس القناة الأولى.

إلى حد ما، أثر غياب أتاناسوف على نتيجة مباراة توربيدو الأولى بعد انقطاع في البطولة. تبين أن المباراة على أرضه ضد سبارتاك كانت فاشلة من حيث اللعب الدفاعي. تمكنت شركات صناعة السيارات من الرد على الأهداف الخمسة التي استقبلتها شباكها بهدفين فقط. تم تنفيذ العمل على الأخطاء على الفور، في المباراتين التاليتين، كان فريق نيجني نوفغورود مثاليا تقريبا في الدفاع، حيث تنازل عن هدف واحد في المباراة الواحدة. ونتيجة لذلك، انتصارات بنفس النتيجة 3-1 على سيفرستال خارج أرضه وسانت بطرسبرغ SKA على أرضه. وبذلك يحتل توربيدو برصيد 55 نقطة المركز الخامس غربا بفارق سبع نقاط عن الثنائي المتصدر.

لوكوموتيف

، مثل توربيدو، يعد ياروسلافل لوكوموتيف أحد أكثر الفرق شهرة في الدوري، وله أسلوب لعب مميز خاص به. ولكن إذا كان الهجوم في حالة شركات صناعة السيارات يبرز في المقدمة، فإن السكك الحديدية، بميزاتها، تركز على أسلوب اللعب الدفاعي، والذي قد لا يكون جذابًا جدًا للمشاهد الخارجي، ولكنه يجلب النقاط على أساس منتظم . تمامًا كما كان الحال قبل عام مضى، يعد نادي لوكوموتيف هو أفضل نادٍ في الدوري الممتاز من حيث عدد الأهداف التي يستقبلها، بمتوسط أقل من هدفين في المباراة الواحدة.

لم يؤثر الاستراحة القصيرة في البطولة على المهارات الدفاعية للاعبي الهوكي لوكوموتيف. في ثلاث مباريات، تلقت شباك رجال السكة الحديد أربعة أهداف فقط، وحصلوا على أربع نقاط من أصل ستة محتملة. فاز ياروسلافل على فيتياز 5-2، وضغط على سيسكا 2-1 في الوقت الإضافي، لكنه خسر بشكل غير متوقع بنتيجة 0-1 في مباراة تشيريبوفيتس سيفرستال على أرضه. الآن يتقاسم لوكوموتيف المركز الثالث أو الرابع في الغرب مع سانت بطرسبرغ SKA، متقدماً على نيجني نوفغورود توربيدو، الذي يقع على بعد خطوة واحدة، بنقطتين.

Torpedo NN vs Lokomotiv

إحصائيات

لم تكشف المباراتان الأخيرتان لهؤلاء المنافسين في نيجني نوفغورود عن الفائز في نهاية الوقت الأصلي، وفي كلتا الحالتين كان هناك تعادل 2-2، وفي المرتين فاز أصحاب الأرض في النهاية - مرة في ركلات الترجيح، ومرة في الوقت الإضافي. . العمل الإضافي - نعم مقابل 3.85. وسيكون هذا هو اللقاء الرابع بين توربيدو ولوكوموتيف في البطولة الحالية. في ياروسلافل، تبادل الفريقان الانتصارات، بفوز توربيدو 5-2 خارج أرضه والانتقام لوكوموتيف 1-0. قبل شهر في نيجني نوفغورود، تقرر كل شيء في العمل الإضافي، حيث كان الحظ على جانب لاعبي هوكي توربيدو. الإحصائيات العامة لللقاءات الشخصية هي كما يلي: لعبت 51 مباراة، 25 انتصارا لتوربيدو، 26 لنادي ياروسلافل.

احتمالات التنزيل 1xbet

نظرًا للمساواة النسبية في مستوى اللعب بين الفرق، تمنح شركة المراهنات أفضلية طفيفة في المباراة القادمة للفريق المضيف، حيث تحدد احتمالات 2.32 لفوز توربيدو في الوقت التنظيمي، في حين يتم تقديم النجاح المحتمل لـ Lokomotiv باحتمالات 2.6. هذه المواجهة غنية تقليديا بالتعادلات. في المتوسط، انتهت كل مباراة رابعة خارج الوقت الأصلي. يمكنك المراهنة على سحب آخر بمعامل 4.1. فيما يتعلق بالأداء المتوقع، يقدم متخصصو 1xbet الأسعار التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.72، الإجمالي أقل من (4.5) – 2.04. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يلتقي فريقان، مختلفان تمامًا من الناحية الأسلوبية. إذا كان Torpedo يعتمد على مهاجمة الهوكي، فإن الأوراق الرابحة الرئيسية لـ Lokomotiv هي الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة. لقد أثبت إيجور لاريونوف بالفعل أنه مع فريقه قادر تمامًا على كسر الدفاع متعدد الطبقات لعمال السكك الحديدية، بعد أن تغلب على لوكوموتيف مرتين في البطولة الحالية. لماذا لا نفعل ذلك للمرة الثالثة، خاصة وأن علينا أن نلعب على أرضنا. توقعاتنا هي فوز توربيدو، مع الأخذ في الاعتبار الوقت الإضافي وركلات الترجيح باحتمال 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0