دينامو موسكو ضد سالافات يولايف. ماذا سيظهر نادي أوفا على جليد العاصمة؟

في 19 فبراير، سيلعب دينامو موسكو مباراة على أرضه ضد أحد قادة المؤتمر الشرقي، سالافات يولايف لاعب أوفا. سيعقد الاجتماع على الجليد في VTB Arena.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة دينامو موسكو ضد سالافات يولايف

من المؤكد أن فريق دينامو موسكو

بقيادة أليكسي كوداشوف يمكن أن يُنسب إليه الفضل في أدائه في الموسم العادي. الأداء المتساوي إلى حد ما، دون تباطؤ خطير، يترك الأزرق والأبيض في الصراع على البطولة حتى المباريات الأخيرة من البطولة العادية. ويحتل دينامو المركز الثاني في ترتيب المؤتمر الغربي خلف SKA St. وتفصل بين الفريقين ثلاث نقاط، فيما لعب الأزرق والأبيض مباراة أقل، وبالتالي فإن الفارق من حيث النقاط الضائعة ضئيل. ولن يتراجع دينامو عن المركز الرابع، ومن المؤكد أن الأزرق والأبيض سيبدأان الجولة الأولى من التصفيات على الجليد المحلي.

إذا قمت بتحليل نتائج المباريات الأخيرة، فعليك الانتباه إلى نموذج اللعب الممتاز لدينامو. وفي آخر ست مباريات، لم يخرج دينامو من الجليد دون تسجيل النقاط، إذ حقق خمسة انتصارات في هذه المباريات وخسر مرة واحدة بركلات الترجيح أمام ياروسلافل لوكوموتيف. وفاز دينامو في آخر مباراتين بنفس النتيجة 2-1؛ في يكاترينبرج تغلبوا على سائق السيارات المحلي بنفس النتيجة، ثم على أرضهم ضد زملائهم من مينسك. من بين مشاكل الموظفين، تجدر الإشارة إلى إصابة سيدريك باكيت، بسبب غياب أحد المهاجمين الأكثر إنتاجية في دينامو حتى بداية شهر مارس.

Salavat Yulaev

يشبه وضع فريق Ufa في نهاية الموسم العادي من نواحٍ عديدة وضع خصومهم في المباراة القادمة. مثل دينامو، يواصل Salavat Yulaev النضال من أجل البطولة في مؤتمره، بينما يكون أدنى قليلاً من منافسيه. وفي الشرق، يتصدر ثنائي أفانجارد وميتالورج، برصيد 87 و86 نقطة على التوالي. لدى فريق UFA حاليا 85 نقطة، لكن فريق فيكتور كوزلوف لديه مباراة أخرى في متناول اليد، وبالتالي فإن Salavat Yulaev قادر تماما على التدخل في مواجهة البطولة في الشرق. كما أن تقويم المباريات المتبقية يصب في مصلحة فريق أوفا؛ بعد المباراة في موسكو، يعود الفريق إلى منزله، حيث سيلعب المباريات الثلاث المتبقية من الموسم العادي.

في فبراير، لعب Salavat Yulaev خمس مباريات، وسجل ثلاثة انتصارات وهزيمتين. من الغريب أن كلتا الهزيمتين جاءتا في المباريات ضد سان بطرسبرغ SKA، والتي خسر فيها فريق أوفا أولاً على أرضه 3-4، ثم خارج أرضه 0-2. جاءت جميع انتصارات شهر فبراير في المباريات على أرضه، حيث فازوا بدورهم على سسكا 2-0، وأك بارس 2-1، وهزموا أومسك أفانجارد 7-2.

دينامو موسكو ضد سالافات يولايف

إحصائيات

خلال المواسم الأربعة الأخيرة، لم يتمكن لاعبو أوفا من تسجيل أكثر من هدفين في المباراة الواحدة ضد دينامو. فرد المجموع 2 تحت (2.5) 1.62. بشكل عام، لا يقدم Salavat Yulaev أداءً جيدًا في المباريات خارج أرضه ضد دينامو موسكو، حيث حقق ثلاثة انتصارات فقط في المباريات العشر الأخيرة على الجليد في العاصمة. المباراة الوحيدة بين هذين الفريقين هذا الموسم انتهت لصالح دينامو. وفي نهاية شهر أكتوبر، تمكن فريق بيلو سيني من التغلب خارج أرضه على سالافات يولايف بنتيجة 2-1 على الأقل. إجمالي إحصائيات المواجهات المباشرة بين هذه الفرق في الدوري الممتاز هي كما يلي: تم لعب 27 مباراة، حقق دينامو 16 انتصارًا، وكان فريق أوفا أقوى في 11 مباراة. بفارق عفريت 81-59 لصالح نادي العاصمة.

احتمالات التنزيل 1xbet

المرشح المفضل للمباراة القادمة هو نادي العاصمة، الذي يعطي المراهن فوزه في الوقت الأصلي باحتمالات تبلغ 2.16، في حين يقدر النجاح المحتمل لسلافات يولايف بـ 2.9. في خمس من آخر ثماني مباريات شارك فيها دينامو موسكو، ذهب الأمر إلى الوقت الإضافي. يمكنك المراهنة على سحب آخر بمعامل 4.0. إذا حكمنا من خلال اقتباسات المراهنات فيما يتعلق بإجمالي الأهداف المسجلة، يمكننا أن نتوقع لعبة الهوكي المثمرة من المباراة القادمة: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.71، إجمالي أقل من (4.5) – 2.06. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يذهب Salavat Yulaev إلى موسكو بدون ثلاثة مهاجمين رئيسيين (Kulemin، Pustozerova، Leivo)، مما يقلل بشكل كبير من الإمكانات الهجومية لنادي Ufa. وقد لعب الفريق بالفعل مباراة بدون أهداف في سانت بطرسبرغ، وخسر 0-2 أمام SKA المحلي. لن يكون الأمر أسهل في موسكو؛ لقد اكتسب دينامو زخمًا ممتازًا، حيث فاز مباراة تلو الأخرى. توقعاتنا هي فوز دينامو في الوقت الأصلي باحتمال 2.16.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0