Avtomobilist vs Metallurg. من هو الخصم الذي سيكون محظوظا في يكاترينبرج؟

تنتقل مواجهة الكأس بين Avtomobilist و Metallurg إلى يكاترينبرج. استمرار سلسلة الدور نصف النهائي ينتظر المشجعين في 7 أبريل، عندما تتوجه الفرق إلى الجليد في ملعب Uralets Arena. في هذه اللحظة نتيجة السلسلة هي 1-1.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Avtomobilist vs Metallurg

بالنسبة لـ Avtomobilist

، أصبح الدخول الحالي في التصفيات هو التاسع في تاريخ النادي، ولأول مرة صعد الفريق حتى الآن في قوس الكأس. قبل هذا الموسم، كانت أفضل نتيجة لفريق Avtomobilist في التصفيات هي الوصول إلى ربع نهائي 2018/19، حيث خسر فريق الأورال أمام لاعب فريق Ufa Salavat Yulaev في سلسلة من خمس مباريات. في التصفيات الحالية، مرت Avtomobilist بالجولتين الأوليين وفقا لسيناريو مماثل، مما أدى إلى إقصاء Kazan Ak Bars وSt.burgers SKA من مسابقة الكأس في خمس مباريات.

في الدور نصف النهائي، كان خصوم Avtomobilist جيرانًا من Magnitogorsk، وهنا بدأ فريق نيكولاي زافاروخين السلسلة بالهزيمة لأول مرة. في المباراة الأولى التي أقيمت في ماجنيتوجورسك، تعثر هجوم فريق Avtomobilist في التشكيلات الدفاعية لأصحاب الأرض، وتمكن من تحويل تسديدة واحدة فقط من أصل 32 تسديدة من إيليا نابوكوف كانت على المرمى. تبين أن هذا لا يكفي، بحلول ذلك الوقت كان Avtomobilist يخسر بالفعل بدرجة 0-2، لذلك لم يؤثر عفريت رومانتسيف على نتيجة المباراة. في المباراة الثانية، هدد Avtomobilist دفاع ميتالورج بشكل أقل، حيث سجل 21 تسديدة فقط على المرمى لأصحاب الأرض، لكن الكفاءة كانت أعلى بشكل ملحوظ. سجل دا كوستا مرتين، جوليشيف ورومانتسيف مرة واحدة أربعة أهداف، والتي تمكن لاعبو الهوكي ميتالورج من الرد عليها مرتين فقط.

Metallurg

تتمتع شركة Metallurg بتاريخ كأس أكثر ثراءً من خصمها في نصف النهائي. لم يغيب فريق ماجنيتوجورسك أبدًا عن التصفيات، حيث فاز بكأس جاجارين مرتين وخسر مرتين في النهائيات. يعود آخر انتصار لفريق ميتالورج بالكأس إلى موسم 2015-2016، عندما فاز الفريق بقيادة إيليا فوروبيوف بالكأس الفخرية، بفوزه على سسكا العاصمة في النهائي. النجم الرئيسي لفريق ميتالورج كان سيرجي موزياكين، الذي يعمل حاليًا ضمن الجهاز الفني للفريق.

كان خصوم ميتالورج في الجولات الافتتاحية من التصفيات هم خاباروفسك أمور وموسكو سبارتاك. وتمكن فريق ميتالورج من إنهاء المواجهتين في ست مباريات، وتذكرت سلسلة ربع النهائي ضد سبارتاك بالأداء الممتاز لحارس المرمى الشاب إيليا نابوكوف، الذي لعب ثلاث مباريات مقابل صفر. كان نابوكوف قريبًا من الحفاظ على شباكه نظيفة في المباراة الأولى ضد أفتوموبيليست، لكنه أهدر الهدف الوحيد قبل 42 ثانية من صافرة النهاية. في المباراة الثانية، كان فريق Metallurg يلعب دائمًا دور اللحاق بالركب. وقلص سيلانتييف الفارق إلى الحد الأدنى في الشوط الثالث، محققًا النتيجة 2-3، لكن ميتالورج فشل في إدراك التعادل. الهزيمة 2-4 وتنتقل السلسلة إلى إيكاترينبرج بنتيجة 1-1.

Avtomobilist vs Metallurg

إحصائيات

خلال التصفيات، كان أداء Avtomobilist متواضعًا جدًا في مبارياته على أرضه من حيث عدد الأهداف المسجلة، حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف فقط في أربع مباريات على الجليد على أرضه. المجموع الفردي 1 تحت (2.5) 1.72. التقى الفريقان ست مرات هذا الموسم. في الموسم العادي، حقق فريق ميتالورج ثلاثة انتصارات (4-2، 2-1 و4-0)؛ كان Avtomobilist أقوى مرة واحدة 3-2. وفي أول مباراتين من الدور نصف النهائي، تبادلت الفرق الانتصارات، وفاز فريق ميتالورج بنتيجة 2-1. وهو ما رد عليه Avtomobilist بفوزه 4-2.

احتمالات التنزيل 1xbet

ولا يوجد مرشح واضح في المباراة القادمة. إنه أمر نادر الحدوث في لعبة الهوكي عندما يقوم وكيل المراهنات بتقدير فرص فوز كل فريق بنفس الاحتمالات. هذه المرة يمكنك المراهنة على كل من Avtomobilist وMetallurg بمعامل 2.47. يمكن اعتبار نتيجة التعادل المحتملة، متبوعة بالوقت الإضافي، 4.1. فيما يتعلق بالأداء المتوقع، يقدم موقع 1xbet الأسعار التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.73، الإجمالي أقل من (4.5) – 2.12. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

عمل الجهاز الفني لفريق Avtomobilist على الأخطاء وفي المباراة الثانية تمكن فريق نيكولاي زافاروخين من فتح دفاع ميتالورج. بدا لاعبو الهوكي في Avtomobilist أكثر نضارة، متفوقين إلى حد ما على خصومهم من حيث الاستعداد البدني. الآن يتمتع Avtomobilist أيضًا بدعم من منصاته الأصلية، والتي يمكن أن تصبح عاملاً رئيسيًا في الألعاب من هذا المستوى. توقعاتنا هي فوز Avtomobilist، مع الأخذ في الاعتبار العمل الإضافي، مع احتمال 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0