بنفيكا ضد مارسيليا. هل سيواصل البرتغاليون مسيرتهم الخالية من الهزائم؟

وفي 11 أبريل، في مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي، سيلتقي بنفيكا ومرسيليا. ستستضيف المباراة ملعب Estádio da Luz Arena (لشبونة).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بنفيكا ضد مرسيليا

بنفيكا

يقدم بنفيكا أداءً بوتيرة جيدة؛ وفي آخر 10 مباريات، حقق الفريق ستة انتصارات وتعادل مرتين وتلقى هزيمتين. في الدوري الأوروبي، تمكن فريق روجر شميدت من التقدم أكثر، دون مشاكل، وكسر مقاومة رينجرز الاسكتلندي في مجموع المباراتين (2:2، 1:0). ويتصدر دي ماريا سباق التهديف للنسور بثلاثة أهداف وتمريرتين حاسمتين. أظهر البرتغاليون أنفسهم بشكل جيد في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، بفوزهم على كازا بيا 1:0 خارج أرضهم.

يقدم بنفيكا أداءً رائعًا على أرضه، حيث لم يخسر "النسور" في 18 مباراة متتالية في جميع البطولات.

مرسيليا

أداء مرسيليا غير متسق. وفي آخر 10 مباريات حقق الفريق 5 انتصارات وتعادلين فيما تلقى 3 هزائم. كان عدم تركيز "البروفنساليين" واضحًا حتى في الدوري الأوروبي، عندما فاز الفريق لأول مرة على فياريال 4: 0 على أرضه، ثم خسر أمام الإسبان خارج أرضه بنتيجة 1: 3. أوباميانج يتصدر سباق الهدافين الأولمبيين برصيد 9 أهداف وصنع 2. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، فشل رجال جان لويس غاسي أيضًا، وخسروا أمام رين 0:2 خارج أرضهم.

خارج أرضه، مرسيليا يظهر نتيجة ضعيفة للغاية؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق النادي فوزين وتعادل، وتعرض لست هزائم.

بنفيكا ضد مارسيليا

حقائق بنفيكا ضد مارسيليا

  • لم يخسر بنفيكا في آخر 18 مباراة على أرضه.
  • سجل كلا الفريقين في 6 من آخر 10 لقاءات لمرسيليا هذا الموسم بمتوسط 1.63.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن النسور هم الفائزون بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح بنفيكا 2.04. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. بالنسبة لفيكتوريا مرسيليا، توقفت الأسعار عند 3.60. المراهنات تنتظر الأهداف من عمالقة كرة القدم الأوروبية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.05، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.77. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بنفيكا في حالة جيدة، والبرتغاليون يعتزمون القتال من أجل اللقب الأوروبي. يفتقر مرسيليا إلى الاستقرار، سواء على مستوى القيادة أو في ملعب كرة القدم. في اللقاء القادم، سيفوز أولاد شميدت، ويتمتع "النسور" بمستوى أعلى من المهارة، ويقدمون أداءً قويًا على أرضهم، والأهم من ذلك أنهم أكثر استقرارًا: بنفيكا يفوز - 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0