أتلتيكو ضد بوروسيا دورتموند. أي فريق سيفوز بالمباراة الأولى؟

تقام يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل، مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتلتيكو وبوروسيا دورتموند

أتلتيكو

تغلب أتلتيكو على إنتر ميلان بصعوبة كبيرة في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وهو الآن جاهز لمواصلة تقدمه في بطولة كأس أوروبا. في البطولة الإسبانية، ماتراسنيكي بعيد عن القتال من أجل البطولة، لذا يمكن اعتبار الأداء في دوري أبطال أوروبا بأمان أولوية للفريق هذا الموسم.

وسيلعب أتلتيكو في المباراة الأولى على ملعبه أمام جماهيره وسيحاول الحصول على النتيجة الإيجابية المنشودة قبل مباراة العودة. هذا يعني أنه من الفريق المضيف يجب أن نتوقع مباراة جريئة وعدوانية أمامنا، بالإضافة إلى امتلاك زمام المبادرة. كان لدى

بوروسيا دورتموند

بوروسيا خصم أبسط في نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8؛ تمكن الفريق من الضغط على آيندهوفن في ملعبهم والتقدم أكثر. يمكن بالفعل اعتبار الوصول إلى الدور ربع النهائي من هذه البطولة إنجازا جيدا لدورتموند، لكن مستوى الخصم التالي يسمح لهم بالإيمان بمزيد من النجاح.

يتمتع فريق Bumblebees بجدول مباريات صعب ومكثف، لأن الفريق يقاتل على عدة جبهات في نفس الوقت. في الدوري الألماني، يحاول بوروسيا د بنشاط الحصول على موطئ قدم في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب، لذلك سيكون من المثير للاهتمام كيف يقوم الجهاز الفني للفريق بتوزيع قوة لاعبيه.

أتلتيكو ضد بوروسيا دورتموند

حقائق مباراة أتلتيكو وبوروسيا دورتموند

  • في الماضي، لعبت الفرق في دوري أبطال أوروبا أربع مرات: فاز أتلتيكو مدريد في مباراتين، وفاز بوروسيا دورتموند بمباراتين؛
  • في المتوسط، في أربع من أصل عشر مباريات هذا الموسم بمشاركة أتلتيكو مدريد، هناك رهان على النفقات العامة (2.5) 1.95؛
  • في المتوسط، في ست من أصل عشر مباريات يشارك فيها بوروسيا دورتموند، يكون الرهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.80؛
  • لم تتعادل الفرق مطلقًا في مبارياتها ضد بعضها البعض.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الأولى من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز أتلتيكو مقابل 1.85، وعلى التعادل - مقابل 3.80. وعلى فوز بوروسيا د - مقابل 4.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مواجهة مثيرة في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يصعب فيها إعطاء الأفضلية لأحد المنافسين. سيبذل كل من أتلتيكو وبوروسيا دورتموند قصارى جهدهما للوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة وقد يظهر اللقاء الأول توازن القوة الحقيقي في هذا الثنائي. وضعهم على أرضهم يجعل ماتراسنيكوف هو المرشح الأوفر حظًا في هذه المباراة، لكن في مباراة الإياب سيكون الوضع على الأرجح عكس ذلك. في المباراة الأولى، سيتصرف المنافسون بعناية أكبر، وينظرون عن كثب إلى بعضهم البعض، لذلك من المنطقي المراهنة على إجمالي أقل من (2.5) مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0