أولمبياكوس ضد فنربخشه. كيف سينتهي اللقاء الأول بين الفريقين؟

تقام يوم الخميس 11 أبريل، المباراة الأولى بين أولمبياكوس وفنربخشه في ربع نهائي دوري المؤتمرات، على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أولمبياكوس وفنربخشه

أولمبياكوس

حقق الفريق اليوناني عودة مذهلة في الجولة الأخيرة من دوري المؤتمرات، حيث تمكن من العودة في المباراة الثانية أمام مكابي، بعد خسارته في المباراة الأولى بنتيجة 1:4. بالطبع، بعد هذا الإنجاز، سيتم تحفيز لاعبي أولمبياكوس للبقاء في بطولة كأس أوروبا هذه لأطول فترة ممكنة.

وفي البطولة اليونانية، لا يزال أولمبياكوس ينافس على لقب البطولة، لكنه لا يزال بعيدًا عن العودة إلى المركز الأول في الترتيب. ومهما كان الأمر، فمن غير المرجح أن يقوم الجهاز الفني بتدوير جدي لمباراة دوري المؤتمرات وسيطلق أقوى لاعبيه منذ الدقائق الأولى.

فنربخشة

اجتاز فنربخشة بسهولة الاتحاد البلجيكي في نهائيات 1/8 من دوري المؤتمرات، ليحقق أفضلية مريحة بعد المباراة الأولى. النادي التركي لديه خصم أكثر خطورة بكثير، لذلك يجب على الفريق الاستعداد لمثل هذه المواجهة بشكل أكثر مسؤولية.

كما أن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لفريق فنربخشة في البطولة التركية، لأن الفريق يمر بفترة نشطة من الموسم ويتنافس مع غلطة سراي على الميداليات الذهبية. لكن دوري المؤتمرات يظل أيضًا بطولة مهمة بالنسبة للأتراك، ومن الواضح أنهم، كضيوف، ينوون الحصول على نتيجة إيجابية في المباراة الأولى ضد أولمبياكوس.

أولمبياكوس ضد فنربخشه

حقائق عن مباراة أولمبياكوس وفنربخشه

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في الدوري الأوروبي كانت في عام 2021: فاز أولمبياكوس مرتين – 3:0 و1:0؛
  • في المتوسط، في ثماني مباريات من أصل عشر مباريات يشارك فيها أولمبياكوس، يوجد رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.85؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات بين فنربخشه، يكون الرهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.65؛
  • ولم يسبق لفنربخشه أن لعب أي تعادل في موسم كأس أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الأولى من ربع نهائي دوري المؤتمرات: يمكنك المراهنة على فوز أولمبياكوس مقابل 2.60، وعلى التعادل - مقابل 3.30، وعلى فوز فنربخشة - مقابل 2.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه مواجهة بين فريقين متساويين وسيتم تحديد جميع الأحداث الرئيسية في مثل هذه المعركة في مباراة العودة. سوف يكون كل من أولمبياكوس وفنربخشه عازمين على التقدم، لأنهما يدركان تماماً أنهما سيلعبان ضد خصم ذي مستوى معقول، والذي من الممكن، بل وينبغي، أن يهزم. في المباراة الأولى، يمكن للفرق اللعب بعناية أكبر وسوف يلقون نظرة فاحصة على بعضهم البعض، وبالتالي فإن الاختيار المنطقي لمثل هذه اللعبة سيكون الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0