أستون فيلا ضد ليل. هل سيواصل فريق الكلاب خطه الخالي من الهزائم؟

في 11 أبريل، في مباراة ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيلتقي فريقا أستون فيلا وليل. سيتم استضافة المعركة في فيلا بارك أرينا (برمنغهام).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أستون فيلا وليل

أستون فيلا

يقضي أستون فيلا الموسم بأكمله بوتيرة جيدة؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق خمسة انتصارات وتعادلين، وتلقى ثلاث هزائم. وفي دوري المؤتمرات، تمكن رجال أوناي إيمري من الوصول إلى الدور ربع النهائي دون أي مشاكل، بعد أن تغلبوا على أياكس في المرحلة السابقة (0:0، 4:0). ويتصدر واتكينز سباق الهدافين لـ”الجيش العنابي والأزرق” برصيد 3 أهداف. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز الأسود على ولفرهامبتون 2: 0 على أرضه.

وعلى أرضه، بدأ فيلا، بعد سلسلة مشرقة دون هزائم، في ارتكاب المزيد من الأخطاء في اللقاءات الأخيرة. وفي عام 2024، في 7 مباريات، تعرضوا لـ 4 هزائم، وفازوا ثلاث مرات فقط.

ليل

ليل يؤدي أداءً جيدًا بشكل عام. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات. في الجولة الأخيرة من دوري المؤتمرات، قرر رجال باولو فونسيكا كل شيء بأنفسهم في المباراة الأولى، بفوزهم على شتورم 3:0 خارج أرضه. وفي مباراة الإياب، استرخى فريق بولدوج بالفعل، بعد أن تعادلوا 1: 1 على أرضهم. في سباق هدافي الفريق الأحمر، يازيجي يبرز. التركي لديه 4 أهداف وتمريرة حاسمة. في الدوري الفرنسي 1، ليل عادة ما يتنافس على الميداليات؛ وفي المباراة الأخيرة فاز النادي على لينس 2: 1 على أرضه.

بعيداً، لا يظهر «الكلاب» ثباتاً في اللعب والنتائج، في آخر 10 لقاءات على ملعب مختلف، حيث حقق 3 انتصارات فقط و3 تعادلات، وخسر أمام منافسه في 4 مباريات.

أستون فيلا ضد ليل

حقائق مباراة أستون فيلا وليل

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لأستون فيلا هذا الموسم؛
  • ليل لم يخسر في آخر 6 مباريات هذا الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 10 مواجهات بين ليل هذا الموسم. 1.80.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق الإنجليزي هو المرشح المفضل للمباراة على أرضه. وكانت احتمالات نجاح أستون فيلا 1.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.20. بالنسبة لفيكتوريا ليل، توقفت الأسعار عند 4.70. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.98، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.83. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كان لدى أستون فيلا الجزء الأول القوي من الموسم، والآن تباطأ الفريق، لكنه لا يزال من بين قادة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو منافس حقيقي للكأس في أوروبا. ليل يؤدي مستواه في الدوري الفرنسي 1، بالإضافة إلى أنه لا يمانع في إظهار مستواه في المسابقات الأوروبية. أما بالنسبة لمباراة برمنجهام فأعتقد أن أصحاب الأرض سينجحون. فئة لاعبي برمنغهام أعلى، وفي المنزل، رغم كل مشاكلهم، يلعبون بقوة، لكن "الكلاب" ليست مثيرة للإعجاب على ملعب أجنبي: فوز أستون فيلا - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0