فيكتوريا بيلسن ضد فيورنتينا. من هو الفريق الذي سيتأهل إلى الدور نصف النهائي؟

في 11 أبريل، في ربع نهائي دوري المؤتمرات، على ملعب دوسان أرينا (بلسن)، سيلتقي فيكتوريا بلزن وفيورنتينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فيكتوريا بيلسن وفيورنتينا

تمكنت فيكتوريا بيلسن

فيكتوريا من اكتساب زخم ممتاز. ولم يتعرض الفريق للهزيمة في 22 مباراة متتالية على كافة المستويات. لكن في دوري المؤتمرات، كان على أولاد ميروسلاف كوبيك أن يعملوا بجد؛ تمكن الفريق من التغلب على سيرفيت (0:0، 1:0) فقط بعد ركلات الترجيح. في سباق هدافي فريق ريد بلوز، يقود هوري الفريق؛ التشيكي لديه ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة. في البطولة الوطنية، كان أداء فيكتوريا أقل من مستواها المعتاد، حيث احتلت المركز الثالث في الجدول. في الجولة الأخيرة، خسر بيلسن على أرضه أمام سلوفان ليبيريتس 1: 3،

وأنهى هذا الفشل سلسلة من 11 مباراة دون هزيمة على أرض فيكتوريا هذا الموسم.

فيورنتينا

لا يقدم أداء فيورنتينا المستوى المقنع؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات فيما تعرض لثلاث هزائم. في الدوري الكوري الجنوبي، وصل رجال فينشينزو إيتاليانو إلى الدور ربع النهائي مع بعض المشاكل، بفوزهم على مكابي حيفا في مجموع المباراتين (4:3، 1:1). ويبرز رانييري بين هدافي الفريق بثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة. على الساحة المحلية، تباطأ فيورنتينا وخسر المباراة الأخيرة على أرضه أمام ميلان 1: 2.

على الطريق، لا يبذل "الأرجوانيون" قصارى جهدهم؛ وفي 10 مباريات، حقق النادي فوزين و4 تعادلات، وخسر أمام منافسه 4 مرات.

فيكتوريا بيلسن ضد فيورنتينا

حقائق فيكتوريا بيلسن ضد فيورنتينا

  • لم يخسر فيكتوريا بلزن في 16 من آخر 17 مباراة هذا الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين في 8 من آخر 10 مواجهات لفيورنتينا هذا الموسم. 1.78.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الإيطاليين هم الفائزون بالمباراة. وكانت نسبة نجاح فيكتوريا بيلسن 3.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت أسعار فيكتوريا فيورنتينا عند 2.09. المراهنات لا تتوقع الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.80، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.02. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تتمتع فيكتوريا بموسم تاريخي. وتمكن الفريق من الوصول إلى الدور ربع النهائي من كأس أوروبا، وهو إنجاز بالفعل. لا يلعب فيورنتينا بشكل جيد في الدوري الإيطالي، لكنه في أوروبا للموسم الثاني على التوالي يتقدم بنجاح نحو النهائي. أما بالنسبة لمباراة التشيك، فأعتقد أن البلد المضيف سيكون قادراً على احتواء ضيفه الإيطالي. "ليليز" لا تبذل قصارى جهدها على الطريق، بالإضافة إلى أن التشيك مستقرون على أرضهم وسيقدمون 100٪ أمام جمهورهم المحلي: لن تخسر فيكتوريا بلزن - الإعاقة 1 (0) - 2.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0