كروزيرو ضد بوتافوغو. هل ستستمر الفرق في التعادل في المواجهات المباشرة؟

في 13 أبريل، في مباراة الجولة الأولى من الدوري البرازيلي، سيلتقي كروزيرو وبوتافوجو. ستستضيف المباراة ملعب مينيراو أرينا (بيلو هوريزونتي).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة كروزيرو وبوتافوغو

كروزيرو

أظهر كروزيرو نتيجة متواضعة للغاية في نهاية الموسم الماضي؛ أنهى الفريق المركز 14 فقط في الدوري الإيطالي. ومع ذلك، سيتمكن فريق الثعالب من تجربة حظهم في بطولة كوبا سودأمريكانا في الموسم الجديد. حاليًا، يشارك أولاد نيكولاس لاركامون في بطولة الولاية لدوري مينيرو، حيث تمكن الفريق بالفعل من الوصول إلى النهائي، بعد أن تغلب على تومبينسي في المرحلة السابقة (0:0، 3:1).

في المنزل، يُظهر فريق "البلوز" مستوىً جيدًا من اللعب؛ وفي 10 مباريات حقق الفريق أربعة انتصارات وأربعة تعادلات فيما تعرض لهزيمتين.

قدم بوتافوجو

أداءً جيدًا الموسم الماضي، حيث أنهى الفريق المركز الخامس في الدوري الإيطالي، وبالتالي تأهل إلى كأس ليبرتادوريس. ومن الجدير بالذكر أن أبناء فابيو ماتياس تمكنوا من تأمين مكانهم في الجزء الرئيسي من البطولة المرموقة، بفوزهم على براغانتينو في نهائي التصفيات (2:1، 1:1). كان أداء "النجم الوحيد" جيداً في دوري كاريوكا؛ تمكن الفريق أيضًا من تأمين مكان في نهائيات الولاية، بفوزه على سامبايا كوريا (2:1، 2:1) في مجموع المباراتين.

خارج ملعبه، يقدم بوتافوجو أداء متوسطا، محققا 4 انتصارات و3 تعادلات في 10 مباريات، كما مني بثلاث هزائم.

كروزيرو ضد بوتافوغو

حقائق كروزيرو ضد بوتافوغو

  • كروزيرو لم يهزم في آخر 5 مواجهات بينهما؛
  • بوتافوجو لم يهزم في آخر 9 مواجهات بينهما؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لبوتافوجو في الموسم (2.28).

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل للمباراة. كانت اقتباسات نجاح كروزيرو 2.16. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.19. توقفت أسعار فيكتوريا بوتافوغو عند 3.28. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الفرق البرازيلية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.64، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.28. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وسيحاول كروزيرو أن يظهر نفسه في الموسم الجديد بشكل أفضل من المركز الرابع عشر في البطولة الماضية. وغاب بوتافوجو عن اللقب الموسم الماضي، وفشل في استكمال الموسم، وينوي النادي اتخاذ خطوة حاسمة في الموسم الجديد. في المباراة الافتتاحية للموسم، سيفوز أولاد ماتياس، وسيحقق "النجم الوحيد" النجاح حتى على الطريق، والمستوى الحالي للفريق أعلى من مستوى "الثعالب": فوز بوتفوغو - 3.28.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0