ساو باولو ضد فورتاليزا هل سيكسر الضيوف خطهم الخالي من الانتصارات؟

في 13 أبريل، في مباراة الجولة الأولى من الدوري البرازيلي، على ملعب Estadio Do MorumBIS (ساو باولو)، سيلتقي ساو باولو وفورتاليزا.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة ساو باولو وفورتاليزا

ساو باولو

لا يمكن لساو باولو أن يعتبر الموسم الماضي فاشلاً. نعم، في البطولة البرازيلية، انتهى "الألوان الثلاثة" فقط في المرحلة 11، لكن في الكأس الوطنية أصبح الفريق هو الأفضل، بفوزه على فلامنجو في النهائي (1:0، 1:1). بدأ الموسم الجديد بشكل جيد بالنسبة لأولاد تياجو كاربيني، حيث فاز النادي بكأس السوبر البرازيلي بفوزه على بالميراس بركلات الترجيح. لكن الأمور لم تسير على ما يرام بالنسبة لساو باولو في دوري الباوليستا؛ وأنهى الفريق أداءه في الدور ربع النهائي بخسارة 1: 2 أمام نوفوريزونتينيو بعد ركلة جزاء.

في المنزل، أداء "الألوان الثلاثة" على مستوى جيد؛ وفي 10 لقاءات حقق النادي 5 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

فورتاليزا

كانت فورتاليزا قريبة من الفوز بأول لقب دولي لها الموسم الماضي؛ وصل الفريق إلى نهائي كوبا سودأمريكانا، حيث خسروا في النهاية بركلات الترجيح أمام LDU كيتو 1: 2. في البطولة البرازيلية، أظهر أولاد خوان بابلو فويفودا أنفسهم بشكل أكثر تواضعا؛ أنهى الفريق المركز العاشر فقط. يتنافس فريق Tricolor of Steel حاليًا في بطولة Copa Nordeste. تقدم الفريق بثقة إلى التصفيات، كما لعب في نهائي سيرينس، بعد تعادله في المباراة الأولى مع سيرينس.

وعلى الصعيد الخارجي، يقدم فورتاليزا أداءً قوياً، حيث خسر 2 فقط من أصل 10 مباريات أخيرة، مع 4 انتصارات ونفس العدد من المباريات التي انتهت بالتعادل.

ساو باولو ضد فورتاليزا

حقائق ساو باولو ضد فورتاليزا

  • سجل كلا الفريقين في 5 من آخر 6 مباريات لساو باولو 1.95؛
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لفورتاليزا هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل للمباراة. وكانت اقتباسات نجاح ساو باولو 1.81. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.46. توقفت أسعار فيكتوريا فورتاليزا عند 4.19. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الفرق البرازيلية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.71، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويعد ساو باولو أحد عمالقة الكرة البرازيلية، إلا أن الفريق لم ينجح الموسم الماضي. أما نادي فورتاليزا فهو أكثر تواضعا، حيث لا يحتوي متحفه على عدد كبير من الجوائز. فيما يتعلق بالمباراة القادمة، أعتقد أن أولاد كاربيني سيفوزون، وسيتمكن "الألوان الثلاثة"، بدعم من المدرجات، من الحصول على ثلاث نقاط، بالنسبة للبرازيل، عامل الملعب على أرضه مهم: فوز ساو باولو - 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0