ساسولو ضد ميلان. هل سيواصل فريق Red-Neri الفوز في الدوري الإيطالي؟

ويلتقي يوم 14 أبريل الجاري، في مباراة الجولة 32 من الدوري الإيطالي، فريقي ساسولو وميلان. ستستضيف المباراة Mapei - Città del Tricolore Arena (Reggio Emilia).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ساسولو وميلان

ساسولو

ضعف ساسولو تماما، ففي آخر 10 مواجهات حقق الفريق انتصارا واحدا وتعادل ثلاث مرات، فيما تعرض لست هزائم. وفي المباراة الأخيرة، تمكن أبناء دافيدي بالارديني من حصد النقاط؛ وتعادل الفريق 2: 2 مع ساليرنيتانا على الطريق. وسجل لورينتي وباجرامي للضيوف. ويحتل ساسولو المركز الـ19 في الترتيب، برصيد 25 نقطة من 31 مباراة، بنسبة أهداف 36:59. في سباق الهدافين للخضر السود، المتصدرون هم بيراردي 9+3 وبينامونتي 9+1.

وعلى أراضيه، أجرى الفريق 15 لقاء في الدوري الإيطالي، حقق 4 انتصارات و4 تعادلات، وخسر أمام المنافسين 7 مرات.

ميلان

ميلان تحسنت نتائجه بشكل ملحوظ؛ ويحقق الفريق الآن سلسلة من سبعة انتصارات متتالية. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، أظهر رجال ستيفانو بيولي أيضًا قدراتهم، ولم يتركوا أي أثر لفوز ليتشي 3:0 في جدرانهم. وسجل بوليسيتش وجيرو وليو الأهداف لصالح الفريق الأحمر الأسود. ويحتل ميلان المركز الثاني في الترتيب برصيد 68 نقطة بنسبة أهداف 60:34. ويتصدر جيرو سباق التهديف للشياطين برصيد 13 هدفًا و8 تمريرات حاسمة.

ولعب فريق الأحمر الأسود 16 مباراة خارج أرضه، وسجل 10 انتصارات و3 تعادلات.

ساسولو ضد ميلان

حقائق مباراة ساسولو وميلان

  • فاز ميلان في آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي بـ1.66؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في آخر 3 مباريات لميلان في الدوري الإيطالي؛
  • فشل ساسولو في تحقيق الفوز في 11 من آخر 12 مباراة لعبها في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

ينظر المراهنون إلى الضيوف كمفضلين. وكانت احتمالات فوز ساسولو 4.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت الأسعار عند فيكتوريا ميلان عند 1.66. المراهنون ينتظرون كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.21، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.65. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ساسولو في وضع صعب للغاية، والآن الفريق ليس لديه مباريات ولا نتائج، والفريق معرض لخطر الهبوط في فئته. يعمل ميلان بقوة على المستويين المحلي والأوروبي، ويتمتع الفريق بفرصة جيدة للفوز بالميدالية الفضية. بالنظر إلى الشكل الحالي للفرق، أعتقد أن الضيوف لن يواجهوا أي مشاكل في الحصول على النقاط الثلاث التالية: فوز ميلان بإعاقة 2 (-1) – 2.13.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0