اودينيزي ضد روما. هل سيواصل الرومان خطهم الخالي من الهزائم في الدوري الإيطالي؟

في 14 أبريل، في مباراة الجولة 32 من الدوري الإيطالي، على ملعب بلوينرجي - ملعب فريولي (أوديني)، سيلتقي فريقا أودينيزي وروما.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أودينيزي وروما

أودينيزي

أداء أودينيزي ضعيف للغاية؛ وفي آخر 10 مباريات حقق الفريق فوزين و4 تعادلات فيما تلقى 4 هزائم. فشل أولاد غابرييلي تشيوفي أيضًا في المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، حيث خسروا أمام إنتر 1: 2 على أرضهم. صاحب الهدف الوحيد لـ "الأبيض والأسود" كان ساماردزيتش. ويحتل أودينيزي المركز الـ15 في الترتيب برصيد 28 نقطة، بنسبة أهداف 30:47. ويتصدر لوكا سباق "الحمر الوحشية الصغيرة" بتسجيله 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

لعب فريق أودينيانس في موطنه الأصلي 16 مباراة في الدوري الإيطالي، وحقق فوزًا واحدًا وتسعة تعادلات وتعرض لست هزائم.

روما

يُظهر روما مستوىً جيدًا من اللعب؛ وفي 10 لقاءات، حقق الفريق سبعة انتصارات وتعادلين فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، لعب رجال دانييلي دي روسي أيضًا بشكل مقنع، حيث فازوا على لاتسيو على أرضهم بنتيجة 1:0 على الأقل. تبين أن مانشيني هو هداف هدف الفوز لصالح She-Wolf. ويحتل روما المركز الخامس في الترتيب برصيد 55 نقطة بنسبة أهداف 56:35. وفي سباق الهدافين باللونين الأصفر والأحمر، يتصدر ديبالا، برصيد 12 هدفًا و8 تمريرات حاسمة.

وعلى الجانب الآخر، خاض روما 15 مباراة في البطولة، حقق فيها 5 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى 6 هزائم خارج أرضه.

اودينيزي ضد روما

حقائق أودينيزي ضد روما

  • لم يتلق فريق روما أي هدف في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي بمعدل 2.67؛
  • إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في آخر 3 مباريات لروما في الدوري الإيطالي؛
  • لم يخسر روما في آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن النادي الروماني هو المفضل. وكانت احتمالات فوز أودينيزي 3.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. بالنسبة لفيكتوريا روما، توقفت الأسعار عند 2.08. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.78، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.01. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أودينيزي هو الفريق الأكثر محبة للسلام بين النخبة الإيطالية. نادرًا ما يفوز الحمير الوحشية، لذا فهم يخاطرون بتخفيض رتبتهم في الفصل. على العكس من ذلك، اكتسب روما زخمًا في الأسابيع الأخيرة، ويخوض الرومان معركة حقيقية للوصول إلى منطقة دوري أبطال أوروبا. أحد الفريقين ليس في أفضل حالاته، والآخر في حالة تحرك، لذلك أتوقع فوز فريق دي روسي: فوز روما - 2.08.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0