ليفربول ضد كريستال بالاس. هل يعود الريدز إلى طريق الانتصارات؟

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس، يوم الأحد الموافق 14 أبريل، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ليفربول

خسر الريدز نقاطًا مهمة في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، حيث فشل في الفوز خارج ملعبه على مانشستر يونايتد. بعد هذا الخلل، خسر فريق يورغن كلوب الصدارة الوحيدة، لكنه لا يزال يحتفظ بفرص جيدة وسيقاتل بالتأكيد على الميداليات الذهبية حتى الجولة الأخيرة.

وفي مباراة الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون لاعبو ليفربول عازمين على إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم. هذا يعني أن الفريق المضيف سيلعب بقوة في الهجوم، وسيتصرف من موقع قوة، مما يخلق عددًا كبيرًا من الفرص على مرمى الخصم.

كريستال بالاس

يمكن بسهولة اعتبار كريستال بالاس أحد تلك الفرق التي تخوض القرعة الحالية وفقدت حافزها في البطولة عمليًا. نعم، لم يضمن النسور لأنفسهم بعد مكانًا في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، لكن مستوى وخبرة لاعبي الفريق يجب أن تكون كافية للبقاء بين نخبة كرة القدم البريطانية.

وفي مباراة الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، سيكون كريستال بالاس فريقاً مستضعفاً بشكل واضح، وسيحتاج إلى عمل معجزة من أجل انتزاع بعض النقاط. ستكون المهمة الرئيسية للضيوف هي اللعب بشكل موثوق أمام مرماهم ولهذا يحتاج الفريق إلى تقديم أفضل ما لديه.

ليفربول ضد كريستال بالاس

حقائق مباراة ليفربول وكريستال بالاس

  • وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 2:1؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات كان الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) 1.39؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.87؛
  • لا يستطيع كريستال بالاس الفوز بالبطولة الإنجليزية لخمس جولات متتالية؛
  • فاز ليفربول بثلاث من آخر خمس مباريات أمام كريستال بالاس في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ليفربول مقابل 1.25 متواضع، والتعادل مقابل 6.80، و على فوز كريستال بالاس مقابل 11.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ساسولو في وضع صعب للغاية، والآن الفريق ليس لديه مباريات ولا نتائج، والفريق معرض لخطر الهبوط في فئته. يعمل ميلان بقوة على المستويين المحلي والأوروبي، ويتمتع الفريق بفرصة جيدة للفوز بالميدالية الفضية. بالنظر إلى الشكل الحالي للفرق، أعتقد أن الضيوف لن يواجهوا أي مشاكل في الحصول على النقاط الثلاث التالية: فوز ميلان بإعاقة 2 (-1) – 2.13.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0