برشلونة ضد باريس سان جيرمان. أي من العمالقة سيواصل القتال من أجل اللقب؟

وفي 16 أبريل، سيلتقي برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ستقام المباراة على ملعب أوليمبيكو أرينا (برشلونة). نتيجة المباراة الأولى 3:2

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

برشلونة

لم يعرف برشلونة الهزيمة منذ 31 يناير، وبفضلها تمكن الفريق من مراكمة سلسلة ناجحة من 13 مباراة متتالية. انتقلت هذه الثقة إلى أبناء تشافي في دوري أبطال أوروبا؛ وكسر الفريق مقاومة باريس سان جيرمان 3: 2 في مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي. وسجل رافينيا (ثنائية) وكريستنسن أهدافا للكتالونيين. وفي المسابقات الأوروبية، يمتلك الكتالونيون ثلاثة هدافين، كل منهم لديه ثلاث تسديدات دقيقة وهم جواو فيليكس وليفاندوفسكي وتوريس. وعلى أرضه، يتصرف برشلونة بشكل مقنع، إذ حقق 7 انتصارات وتعادل في آخر 10 مباريات، وخسر مرتين أمام منافسه.

وبفضل سلسلة عدم الهزائم، صعد الفريق الكاتالوني إلى المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بعد 31 جولة.

يواجه باريس

سان جيرمان باريس سان جيرمان مرة أخرى خطر الفشل في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من عدم وجود أي علامة على وجود مشكلة. وفي آخر 10 لقاءات، احتفل الباريسيون بخمسة انتصارات وتعادلوا أربع مرات وتعرضوا لهزيمة واحدة. فقط في دوري أبطال أوروبا، فشل رجال لويس إنريكي في تحقيق النجاح، حيث خسروا أمام برشلونة الكاتالوني 2: 3 على أرضهم. وسجل فيتينيا وديمبيلي الأهداف للفرنسيين. متصدر سباق التهديف لـ”البلوز الأحمر” هو مبابي، الذي سجل حتى الآن 6 أهداف. خارج ملعبه، يأمل باريس سان جيرمان في تصحيح الخلل؛ الفريق في 13 مباراة متتالية دون هزيمة.

في الدوري الفرنسي، يتحرك الباريسيون بثقة نحو اللقب، حيث حصلوا على 63 نقطة في 28 مباراة، ويتأخر أقرب مطارديهم عنهم بـ 10 نقاط.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان

حقائق مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان

  • برشلونة لم يخسر في آخر 13 مباراة له هذا الموسم؛
  • لم يخسر باريس سان جيرمان في 26 من آخر 27 مباراة له هذا الموسم؛
  • وسجل الفريقان في آخر 4 لقاءات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة 1.42.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الكاتالونيين هم الفائزون بالمباراة. وكانت احتمالات نجاح برشلونة 2.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. بالنسبة لـ PSG Victoria، توقفت الأسعار عند 3.00. ليس لدى المراهنات أي شك في أداء الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.60، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.50. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وصل برشلونة إلى مستوى ممتاز في نهاية الموسم، مما سمح له بتحسين وضعه في الدوري الممتاز وتقديم أداء ناجح في أوروبا. يتجه باريس سان جيرمان نحو لقب آخر في فرنسا، لكنه في دوري أبطال أوروبا يقترب من الحرج؛ من المؤكد أن الهزيمة على أرضه لا تضيف الثقة والفرص لأولاد لويس إنريكي. في المباراة المقبلة، أعتقد أن كلا الفريقين سيلعبان بقوة، لذا ستكون كرة القدم ممتعة، مع الكثير من الفرص والتسديدات الدقيقة: إجمالي أكثر من 3 – 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0