سيسكا ضد بالتيكا. هل سيواصل سكان موسكو خطهم الخالي من الهزائم في عام 2024؟

في 16 أبريل، في نصف نهائي كأس روسيا، سيلتقي سسكا وبالتيكا في ملعب ويب أرينا (موسكو). نتيجة المباراة الأولى 1:0.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا بالتيكا

تمكن سسكا

سسكا موسكو من اكتساب الزخم في نهاية الموسم. وفي فصل الربيع، شارك الفريق في ست مباريات، واحتفل بأربعة انتصارات وتعادل مرتين. لقد كان الأمر جيدًا بالنسبة لأولاد فلاديمير فيدوتوف في مباراة نصف نهائي كأس روسيا، والتي فاز فيها النادي على بالتيكا على الطريق بنتيجة 1:0 على الأقل. سجل دافيلا لصالح فريق Red-Blues. متصدر سباق التهديف في الكأس هو تشالوف برصيد ثلاثة أهداف باسمه. على أراضيهم، يقدم "سسكا" أداءً جيدًا، حيث جمع 4 مباريات دون هزيمة على جميع المستويات.

في RPL، سجل سكان موسكو 36 نقطة واحتلوا المركز الرابع في الجدول بعد 22 يومًا من المباريات. يظهر

بالتيكا

بالتيكا نتائج مختلطة خلال الموسم - من ناحية، في البطولة، يقع الفريق في منطقة الهبوط، ومن ناحية أخرى، في الكأس الوطنية، وصل بالفعل إلى الدور نصف النهائي. صحيح، في هذه المرحلة، سينهي رجال سيرجي إجناشيفيتش الحملة؛ في المباراة التي أقيمت على أرضه، لم يتمكن الفريق من التصدي لضغط سسكا، ونتيجة لذلك – الهزيمة 0:1. متصدرو سباق التهديف بين منتخب البلطيق هما موساييف وإنريكيز، حيث سجل كل منهما ثلاثة أهداف. على الطريق، لا يمكن لـ Kaliningraders التباهي بلعبة موثوقة؛ وفي 10 لقاءات، حقق النادي ثلاثة انتصارات وتعادلين، كما تعرض لخمس هزائم.

في RPL سجل بالتيكا 17 نقطة في 22 جولة ويحتل المركز الخامس عشر. الفريق لديه فرص ضئيلة لعدم الهبوط.

سيسكا ضد بالتيكا

حقائق مباراة سسكا vs بالتيكا

  • لم يخسر سسكا في آخر 6 مباريات بالموسم.
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 7 من آخر 9 مباريات لسيسكا هذا الموسم؛
  • كان المجموع أقل من 2.5 في آخر 8 مباريات على البلطيق بالموسم (1.67).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف. كانت احتمالات نجاح سسكا 1.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. بالنسبة لفيكتوريا البلطيق، توقفت الأسعار عند حوالي الساعة 7.00. لا يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من مباراة الكأس. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.67، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تمكن سسكا من اكتساب الزخم في عام 2024، حيث أصبح الفريق قادراً على المنافسة على كأس الكأس. يقدم بالتيكا أداءً جيدًا في الكأس، لكنه لا يستطيع تحسين اللعبة والنتيجة في البطولة. يلعب سكان موسكو بقوة على أرضهم ونادراً ما يخسرون أمام جماهيرهم، لكن لاعبي إيجناشيفيتش يجدون صعوبة في السفر خارجاً. لذلك أعتقد أن فريق الجيش سيحقق النجاح ويتقدم أكثر في الكأس: فوز سسكا – 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0