مانشستر سيتي ضد ريال مدريد. من هو الفريق الذي سيتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

تقام يوم الأربعاء 17 أبريل، مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو (نتيجة المباراة الأولى 3:3).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

مانشستر سيتي

لعب مانشستر سيتي بشكل كارثي على مرماه في المباراة الأولى، وربما كان مدرب الفريق بيب جوارديولا غير راضٍ للغاية عن أداء لاعبيه. نعم، أظهر فريق "المواطنون" أداءً جيدًا، لكن النتيجة النهائية لم تسعد الفريق وجماهيره.

الآن سيحاول مانشستر سيتي اللعب بشكل أكثر إقناعًا على ملعبه، مع التركيز على السيطرة على الكرة. يدخل المواطنون الفترة الحاسمة والأخيرة من الموسم وسيحاولون اللعب بأكبر قدر ممكن من الكفاءة في كل من دوري أبطال أوروبا والبطولة الإنجليزية.

ريال مدريد

قد يشعر لاعبو ريال مدريد بخيبة أمل أيضًا من نتيجة المباراة الأولى التي كان الريال يتقدم فيها وكان من الممكن أن يحقق الفوز. لكن التعادل على أرضه يترك أيضًا لرجال كارلو أنشيلوتي فرصة للتقدم أكثر، على الرغم من أن مباراة الإياب ستكون أكثر صعوبة بالنسبة لريال مدريد.

في البطولة الإسبانية، يتمتع ريال مدريد بميزة مريحة على منافسيه، لذا في الوقت الحالي سيتم توجيه كل اهتمام وطاقة البلانكوس إلى المباراة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. للتقدم إلى الجولة التالية من البطولة، سيحتاج الضيوف إلى إظهار الأداء المثالي.

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

حقائق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

  • في المباراة الأولى من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بنتيجة 3:3؛
  • وفي أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على “تسجيل كلا الفريقين” 1.70؛
  • أيضًا، في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 1.72؛
  • ولم يخسر مانشستر سيتي وريال مدريد أي مباراة في دوري أبطال أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة العودة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي مقابل 1.70، عند التعادل - مقابل 4.20 وفي فوز ريال مدريد - مقابل 4.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وفي المباراة الأولى، قدم الفريقان مباراة ممتعة ومثمرة للغاية، وسجلا ستة أهداف فيما بينهما. من الصعب أن نقول ما إذا كان ينبغي لنا أن نتوقع مثل هذه الروعة التهديفية في مباراة الإياب، لأنه في المباراة المستقبلية ستكون تكلفة الخطأ أكثر تكلفة بكثير. سيكون مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظاً على أرضه وسيلعب بالتأكيد من موقع قوة، لكن ريال مدريد سيكون لديه أيضاً فرص للتسجيل في هذه المباراة. يبدو أن الاختيار الجيد هو الرهان العملي على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0