أتالانتا ضد ليفربول. هل يستطيع الريدز تحقيق عودة مذهلة؟

ستقام مباراة العودة بين أتالانتا وليفربول في ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس 18 أبريل، على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا (نتيجة المباراة الأولى 3:0).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتالانتا وليفربول

أتالانتا

لعب فريق Bergamaschi مباراة أولى مثالية، حيث هزم خصمهم البارز في ملعبه وأدهش مجتمع كرة القدم بأكمله. وتمكن أتالانتا من تسجيل ثلاثة أهداف دون رد والآن نتيجة اللقاء الأول تجعل الفريق الإيطالي هو المرشح الأوفر حظا في هذه المواجهة.

بالطبع، من السابق لأوانه أن يسترخي لاعبو أتالانتا والجهاز الفني، لأن الفريق أمامه مباراة عودة أمام خصم متحمس للغاية. من المحتمل أن يلعب فريق Bergamasques في المركز الثاني في هذه المباراة، لكن في أول فرصة سيحاولون الاستفادة من فرصهم في مرمى الخصم. فشل فريق

ليفربول

بقيادة يورغن كلوب صراحة في المباراة الأولى أمام أتالانتا، مما خيب آمال جماهيره بشكل كبير. لم يبدو ليفربول على طبيعته حقًا، فقد لعب بشكل سيء جدًا في الدفاع، وفي الهجوم لم يتمكن الفريق من استغلال الفرص التي أتيحت له.

الآن يحتاج ليفربول إلى محاولة تعويض تأخره بثلاثة أهداف، وإلا سيغادر الفريق الدوري الأوروبي في دور الثمانية. ليس هناك شك في أن الريدز سيحاول تحقيق عودة مذهلة، والمدرب الألماني للفريق يحفز لاعبيه بالطريقة الصحيحة.

أتالانتا ضد ليفربول

حقائق مباراة أتالانتا وليفربول

  • في المباراة الأولى من ربع نهائي الدوري الأوروبي، فاز أتالانتا بشكل غير متوقع على ليفربول خارج ملعبه بنتيجة 3:0؛
  • في المتوسط، في سبع من أصل عشر مباريات تشمل أتالانتا، هناك رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.43؛
  • في المتوسط، في سبع من أصل عشر مباريات يشارك فيها ليفربول، يكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.48؛
  • لم يتعادل ليفربول مطلقًا في الدوري الأوروبي الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة العودة من ربع نهائي الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز أتالانتا مقابل 4.20، وعلى التعادل - مقابل 4.20. 4.30، وعلى فوز ليفربول - مقابل 1.78. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

النتيجة المثيرة للمباراة الأولى غيرت بشكل جذري ميزان القوى في هذا الزوج وفرص المنافسين في الوصول إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي. سيتعين على ليفربول أن يحقق معجزة حقيقية للتأهل إلى الدور التالي من البطولة، لكن رجال يورغن كلوب قادرون تمامًا على تحقيق مثل هذا الإنجاز. سيلعب أتالانتا على أساس النتيجة وستكون المهمة الرئيسية لأصحاب الأرض هي عدم استقبال أي هدف مبكر. من المؤكد أن الضيوف سيبذلون قصارى جهدهم من أجل العودة، لذا يبدو أن الخيار المنطقي هو الرهان على فوز ليفربول بـ1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0