فنربخشه ضد أولمبياكوس. هل سيسجل خصومك المزيد من الأهداف مرة أخرى؟

تقام يوم الخميس 18 أبريل مباراة العودة بين فنربخشة وأولمبياكوس في نصف نهائي دوري المؤتمرات على ملعب سوكرو ساراج أوغلو (نتيجة المباراة الأولى 2:3).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فنربخشة ضد أولمبياكوس

فنربخشه

خسر فنربخشة في المباراة الأولى أمام أولمبياكوس بنتيجة 0: 3، لكنه استعاد قوته في الشوط الثاني وقلص الهدفين. الآن لا يبدو وضع الفريق التركي ميئوسًا منه، وسيحاول الفريق اللعب بشكل أقوى على أرضه.

ويمر فنربخشة بفترة صعبة وصعبة هذا الموسم، لأن الفريق يقاتل بنشاط من أجل لقب البطولة في الدوري التركي. وسيتعين على الجهاز الفني توزيع قوة لاعبيه بشكل صحيح في المباريات المقبلة إذا أراد الفريق تحقيق النجاح في مسابقتين في وقت واحد.

أولمبياكوس

من المحتمل أن يشعر لاعبو أولمبياكوس بخيبة أمل بسبب نتيجة المباراة الأولى، على الرغم من الفوز البسيط في المباراة النهائية. لم يتمكن اليونانيون من الحفاظ على تقدمهم بثلاثة أهداف، وعليهم الآن أن يكونوا أكثر حذرًا في مباراة الإياب، لأن الهدف الضائع سيعادل مرة أخرى فرص الخصم في التقدم أكثر.

ويخوض أولمبياكوس صراعه الخاص على المراكز المرتفعة في البطولة اليونانية، لكن المشاركة في دوري المؤتمرات تبدو أولوية للفريق في هذه المرحلة من الموسم. على الرغم من الأفضلية في النتيجة، فإن الضيوف لن يجلسوا في موقف دفاعي لمدة 90 دقيقة كاملة، بل سيبحثون عن فرصهم في ممتلكات الآخرين.

فنربخشه ضد أولمبياكوس

حقائق عن فنربخشة ضد أولمبياكوس

  • وفي المباراة الأولى من الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات، فاز أولمبياكوس على فنربخشه بنتيجة 3:2.
  • في المتوسط، في ثماني مباريات من أصل عشر مباريات يشارك فيها أولمبياكوس، يوجد رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.65؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات بين فنربخشه، يكون الرهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.65؛
  • ولم يسبق لفنربخشه أن لعب أي تعادل في موسم كأس أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة العودة من ربع نهائي دوري المؤتمرات: يمكنك المراهنة على فوز فنربخشه مقابل 1.75، وفي التعادل - مقابل 1.75. 3.80 وفي فوز أولمبياكوس - مقابل 4.50. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

في المباراة الأولى، أسعد المنافسون مجتمع كرة القدم بمباراة مذهلة شهدت تسجيل خمسة أهداف، لذلك في مباراة الإياب يجب أن نتوقع أداءً فعالاً من كل من المضيفين والضيوف. حقق أولمبياكوس الحد الأدنى في المباراة الأولى، لكن في المباراة الثانية سيكون من الواضح أن فنربخشه مصمم على اللعب بشكل أفضل والانتقام. الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" بقيمة 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0