النصر vs الفيحاء. هل لا يزال فريق رونالدو متحفزًا؟

تقام يوم الجمعة 19 أبريل، على ملعب مسول بارك بالرياض، مباراة بين فريقي النصر والفيحاء ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة النصر والفيحاء

وجد فريق النصر

لويس كاسترو نفسه في وضع غريب في البطولة قبل نهاية الموسم. بعد خسارة النصر أمام الهلال في الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي (1: 2)، لم يتبق للفريق سوى بطولة واحدة بأهداف واضحة في البطولة - كأس البلاد. هناك، سيلتقي رونالدو ورفاقه مع الخليج في الدور نصف النهائي في اليوم الأول من شهر مايو، وفي الواقع يمكنهم التفكير بالفعل في النهائي، الذي سيكون خصمه على الأرجح هو الهلال نفسه (ما لم يكن ذلك بالطبع ، يعثر على الاتحاد).

لكن في البطولة، تم حل وضع النصر فعلياً - قبل 7 جولات من النهاية، يتأخر الفريق بفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال الذي لا تشوبه شائبة، ومن غير المرجح أن يتمكن من تجاوز المنافس الذي اكتسب جنوناً. استمارة. وفي الوقت نفسه، لا ينبغي لفريق كاسترو أن يسمح للأهلي صاحب المركز الثالث بفارق 13 نقطة عنهم بالمرور أمامهم. إذن لماذا وبأي دافع للعب في مباريات الدوري المتبقية ليس واضحًا تمامًا. ربما - من أجل السجلات الفردية لقادتهم، ورونالدو على وجه الخصوص؟

صحيح، يبدو أننا لن نرى كريستيانو على أرض الملعب في المباراة القادمة. بسبب طرده في مباراة كأس السوبر والسلوك السيء اللاحق، يواجه البرتغالي استبعاده من المباراة مباراتين وغرامة. رغم أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن أي عقوبات ضد رونالدو حتى الآن.

الفيحاء

الفيخة، الذي مثل السعودية بشكل جيد في دوري أبطال آسيا (وخرج من هناك بالمناسبة على يد النصر)، لا يمكن الاعتماد على الدخول في أي بطولات قارية في البطولة الجديدة. والسبب الرئيسي لذلك هو اللعب الرهيب في الدفاع. إذا كان اللاعبون الأجانب، الذين وقع عليهم النادي في وسط الملعب والهجوم، يحسبون أتعابهم بضمير حي (سجل الأفارقة ساكالا وأونيكورو عددًا مزدوجًا من الأهداف لكل منهما)، فإن الأمور في الدفاع تكون أسوأ بكثير. وغالبًا ما يكون عدم قدرة المعاقل على الاصطفاف بشكل موثوق وثابت هو السبب وراء فقدان غالبية النقاط على مسافة طويلة. ناهيك عن الفارق السلبي في الأهداف المسجلة والأهداف التي استقبلتها الأهداف، وهو أمر غريب جدًا بالنسبة لممثل النصف العلوي من الجدول (فيجا في المركز التاسع).

لا توجد خسائر ملحوظة في الأفراد بين فريق فوك راسوفيتش.

النصر vs الفيحاء

حقائق مباراة النصر والفيحاء

  • النصر سجل واستقبل أهدافا في آخر 6 مباريات على أرضه بالبطولة
  • ويحتل النصر المركز الثاني بعد الهلال المتصدر (83) في عدد الأهداف المسجلة (80) في البطولة.
  • ويملك الفيخي الدفاع الثاني عشر في البطولة، حيث استقبلت شباكه 43 هدفا في 27 مباراة، لكن على مستوى الهجوم، يحتل فريق راشوفيتش المركز التاسع، كما في الترتيب.

احتمالات التنزيل 1xbet

في مكتب المراهنات 1xbet، سيكون فريق النصر هو الفريق المفضل في مباراة البطولة السعودية، ويمكنك المراهنة على فوزه بمعامل 1.28. يتم قبول الرهانات على التعادل بمعامل 6.30، وعلى فوز الفيحي يمكنك المراهنة بمعامل 8.30. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يبدو خط هجوم الفيحي مع الفطنة والحافز الشديد أونيكورو وساكالا ونواكايمي قوياً و"مشحوناً" بما يكفي لإزعاج دفاع النصر، وهو بعيد كل البعد عن كلمة "خرسانة" التي، علاوة على ذلك، لا أفهم حقًا ما هي الأغراض التي نقاتل بها الآن في البطولة. حسنًا، نجوم الفيلق في الفريق المضيف أنفسهم ملزمون بإغلاق مرمى الخصم مرة واحدة على الأقل، لذا فإن الرهان على كلا الفريقين ليسجل بمعامل 1.78 يبدو خيارًا مبررًا هنا. بالإضافة إلى ذلك، فهو يلعب في المباريات التي يشارك فيها رونالدو ورفاقه كثيرًا مؤخرًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0